تلفزيون

عمرو دياب و امال ماهر فى دويتو غنائى جديد تعرف على التفاصيل

عمرو دياب و امال ماهر فى دويتو غنائى جديد تعرف على التفاصيل:

في الفترة الأخيرة قدمت المطربة المصرية آمال أكثر من دويتو غنائي جمعها بمطربين من الخليج العربي، فهل تقدم دويتو جديد مع المطرب المصري عمرو دياب؟

تجري حاليا مفاوضات بين كل من الفنان المصري عمرو دياب وآمال ماهر لتقديم دويتو غنائي جديد بينهما.



في حالة الاتفاق قد يقدما معا اغنيتان و ليست واحدة فقط، والمرجح أن يكونا من كلمات الشاعر الخليجي تركي آل الشيخ، وأن يلحن عمرو دياب إحداهما وأن يلحن الأغنية الأخرى عمرو مصطفى.

و الجدير بالذكر انه قد طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد “معدي الناس”، الذي يضم 10 أغنيات جديدة من إنتاج شركة “ناي”.

ويضم الألبوم أيضا أغنيتين من كلمات الشاعر الخليجي تركي آل الشيخ، هما “يا أجمل عيون” ألحان عمرو مصطفى، و”أحلى حاجه” ألحان عمرو دياب.



وكانت آمال قد قدمت مؤخرا أغنية دويتو مع الفنان راشد الماجد بعنوان “لو كان بخاطري” كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، وأغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس بعنوان “اعترف” كلمات تركي آل الشيخ وألحان خالد عز.





Kayan News

Recent Posts

اقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني لا يتبع الأوامر وهناك صراعات حادة في كييف

https://sarabic.ae/20240516/اقتصادي-أمريكي-الجيش-الأوكراني-لا-يتبع-الأوامر-وهناك-صراعات-حادة-في-كييف-1088914232.htmlاقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني لا يتبع الأوامر وهناك صراعات حادة في كييفاقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني…

10 ساعات ago

طريقة تحضير منقوع التمر

تعلمي طريقة تحضير منقوع التمر. التمر له العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصي…

يومين ago

الصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا يحافظ على السلام العالمي

https://sarabic.ae/20240514/الصين-ملاحقة-الجرائم-الدولية-الخطيرة-قضائيا-يحافظ-على-السلام-العالمي-1088843798.htmlالصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا يحافظ على السلام العالميالصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا…

يومين ago

علي جمعة: النبي حذرنا من الجدال بغير علم.. ودارس العلم للمشا

06:24 م الأحد 12 مايو 2024 كتب - علي شبل : حذر الدكتور علي جمعة،…

4 أيام ago

مقتل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على رفح والبريج بغزة

https://sputnikarabic.ae/20240512/مقتل-فلسطيني-وإصابة-آخرين-في-قصف-إسرائيلي-على-رفح-والبريج-بغزة-1088781760.htmlمقتل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على رفح والبريج بغزةمقتل فلسطيني وإصابة آخرين في…

4 أيام ago

طريقة عمل وتحضير الخبز الإيرانى

نقدم لكى من المطبخ الايرانى خبز إيراني وصفة سهلة لصنع الخبز في المنزل معلومات عن…

5 أيام ago