Categories: رياضة

دي ليخت قبل قمة هولندا ضد ألمانيا: لن أرحل عن بايرن ميونخ في الصيف


نفى الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ، احتمالية رحيله عن صفوف الفريق البافاري في الصيف المقبل، قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين منتخبى هولندا وألمانيا، غدا الثلاثاء، ضمن الاستعداد لبطولة يورو 2024 التي تقام الصيف المقبل.


وتشهد مباراة هولندا ضد ألمانيا مواجهة منتظرة بين ماتياس دي ليخت وزميله في بايرن ميونخ، جمال موسيالا.


وقال دي ليخت في في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أنا أقدر إمكاناته جيدا، خاصة في الأسابيع القليلة الماضية، لقد كان حقا في حالة مذهلة”.


وأضاف: “ربما يكون أحد أكثر اللاعبين المتألقين في العالم، مراوغاته لا تصدق، عمره 20 عاما فقط، لا أعتقد أنني لعبت مع العديد من اللاعبين الذين تطوروا في هذا العمر”.


وعما إذا كان سيغادر هو وموسيالا بايرن ميونخ الصيف المقبل، قال ضاحكا: “إلى أين نذهب؟ في إجازة؟، لكن لا، لا أعتقد ذلك، أتمنى لنا ولبايرن أن نكون معا.. سوف يبقى وهذا ما أفترضه لي أيضا”.


وعن الصراع التاريخي بين ألمانيا وهولندا، قال: “المنافسة ستكون موجودة دائما، لكني أعتقد أنها مختلفة عما كانت عليه في الماضي”.


وأضاف: “غدا سأواجه أيضا عددا من زملائي في الفريق من بايرن ميونخ، بعد المباراة سنستمتع”.


وتابع: “لم ألعب في فرانكفورت كثيرا إلا مرتين مع بايرن ميونيخ، ولكن عندما تكون في ألمانيا على مدار العام، تشعر وكأنك تعود إلى المنزل. بالنسبة لي، مواجهة هولندا ضد ألمانيا هي مباراة خاصة جدا، وكنت أشعر أنني بحالة جيدة في الأشهر الأخيرة، أنا بخير ولدي لياقة بدنية جيدة”.


مصدر الخبر
Kayan News

Share
Published by
Kayan News

Recent Posts

طلبة تونسيون يعتصمون داخل الجامعة تحت شعار “مخيم شيرين أبو عاقلة”

https://sputnikarabic.ae/20240508/طلبة-تونسيون-يعتصمون-داخل-الجامعة-تحت-شعار-مخيم-شيرين-أبو-عاقلة-1088654687.htmlطلبة تونسيون يعتصمون داخل الجامعة تحت شعار "مخيم شيرين أبو عاقلة"طلبة تونسيون يعتصمون داخل الجامعة…

11 ساعة ago

الصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانية

https://sputnikarabic.ae/20240506/الصحة-العالمية-عملية-عسكرية-في-رفح-ستفاقم-الكارثة-الإنسانية-1088590149.htmlالصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانيةالصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم…

يومين ago

طريقة عمل بطاطس محشية بالبروكلي والجبنة

اسهل طريقة عمل بطاطس محشية بالبروكلي والجبنة بابسط المكونات. اطبخي شئ جديد وشهي لاولادك ولزوجك…

3 أيام ago

“زوجي يعتقد أن مرضه عقاب من الله فترك الصلاة”.. سيدة تشكو وأ

10:08 م الإثنين 29 أبريل 2024 كـتب- علي شبل: تلقى الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى…

4 أيام ago

الدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود

https://sputnikarabic.ae/20240504/الدفاع-الجوي-الروسي-يدمر-طائرة-مسيرة-أوكرانية-في-أجواء-مقاطعة-بيلغورود-1088540294.htmlالدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورودالدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة…

4 أيام ago

فراخ مشوية علي الطريقة الايطالية

طريقة عمل فراخ مشوية علي الطريقة الايطالية بأسهل الطرق. الأكلات الأيطالية من اجمل الأكلات التي…

6 أيام ago