رياضة

دي ليخت قبل قمة هولندا ضد ألمانيا: لن أرحل عن بايرن ميونخ في الصيف


نفى الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ، احتمالية رحيله عن صفوف الفريق البافاري في الصيف المقبل، قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين منتخبى هولندا وألمانيا، غدا الثلاثاء، ضمن الاستعداد لبطولة يورو 2024 التي تقام الصيف المقبل.


وتشهد مباراة هولندا ضد ألمانيا مواجهة منتظرة بين ماتياس دي ليخت وزميله في بايرن ميونخ، جمال موسيالا.


وقال دي ليخت في في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أنا أقدر إمكاناته جيدا، خاصة في الأسابيع القليلة الماضية، لقد كان حقا في حالة مذهلة”.


وأضاف: “ربما يكون أحد أكثر اللاعبين المتألقين في العالم، مراوغاته لا تصدق، عمره 20 عاما فقط، لا أعتقد أنني لعبت مع العديد من اللاعبين الذين تطوروا في هذا العمر”.


وعما إذا كان سيغادر هو وموسيالا بايرن ميونخ الصيف المقبل، قال ضاحكا: “إلى أين نذهب؟ في إجازة؟، لكن لا، لا أعتقد ذلك، أتمنى لنا ولبايرن أن نكون معا.. سوف يبقى وهذا ما أفترضه لي أيضا”.


وعن الصراع التاريخي بين ألمانيا وهولندا، قال: “المنافسة ستكون موجودة دائما، لكني أعتقد أنها مختلفة عما كانت عليه في الماضي”.


وأضاف: “غدا سأواجه أيضا عددا من زملائي في الفريق من بايرن ميونخ، بعد المباراة سنستمتع”.


وتابع: “لم ألعب في فرانكفورت كثيرا إلا مرتين مع بايرن ميونيخ، ولكن عندما تكون في ألمانيا على مدار العام، تشعر وكأنك تعود إلى المنزل. بالنسبة لي، مواجهة هولندا ضد ألمانيا هي مباراة خاصة جدا، وكنت أشعر أنني بحالة جيدة في الأشهر الأخيرة، أنا بخير ولدي لياقة بدنية جيدة”.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى