Categories: حواء

4 تريندات تسيطر على موضة إكسسوارات الربيع فى 2024


فى ربيع وصيف 2024 تتميز تريندات موضة الإكسسوارات بأنها تضم أشياء مثيرة ومبتكرة تضفى لمسة من المرح على فصل الربيع.


وحسب موقع Refinery29 فإنه فى عروض الأزياء العالمية لهذا الفصل، كانت الملابس الجاهزة بسيطة وقابلة للارتداء، حيث تميزت المجموعات بتدرجات الألوان الطبيعية والأزياء الكلاسيكية مثل البدلات والجينز، لكن الإكسسوارات سرقت الأضواء بأساليب تصميم مبتكرة، حيث شهدنا تجديدًا في الحقائب والأحزمة، واستخدام مواد غير متوقعة، وتفاصيل جميلة وعصرية.


 


أبرز تريندات الإكسسوارات لربيع 2024




الشبكة


تعتبر الأحذية والحقائب المصنوعة من الشبكة من أبرز تريندات الإكسسوارات لربيع 2024، فقد شهدنا ظهور الشبكة في الأحذية المسطحة والكعب العالي وحقائب اليد.


أحذية شبكية


 


صيحة المجوهرات النحتية


تعتمد تقنيات النحت في تصميم المجوهرات لإضفاء لمسة فنية على القطع الكلاسيكية، فمن خلال استخدام أشكال وتصاميم معاصرة، تم تحويل الأقراط القديمة إلى قطع فنية حديثة ومستوحاة من الماضي.


مجوهرات منحوتة


 


تكديس الإكسسوارات


يعتبر تكديس الإكسسوارات طريقة شائعة لإبراز مجموعات الربيع والصيف لعام 2024، يمكن استخدام هذه الصيحة في تنسيق الحقائب، حيث يمكنك ارتداء حقيبتين في نفس الوقت، ما يوفر الراحة والأناقة في الاستخدام.


تكديس


 


الأحذية ذات الأصابع المدببة


تعود صيحة الأحذية ذات الأصابع المدببة إلى الواجهة فى ربيع 2024، حيث يمكنك الآن ارتداء حذاء بأصابع مدببة بأنماط الـ Slingback أو بتصميمات حادة جدًا، أو بتفاصيل مميزة مثل الأجزاء المعدنية، وهي تعطي إطلالة عصرية وممتعة تختلف عن الأحذية التقليدية المعتادة في العمل.


الأحذية المدببة


 


 


مصدر الخبر
Kayan News

Share
Published by
Kayan News

Recent Posts

طلبة تونسيون يعتصمون داخل الجامعة تحت شعار “مخيم شيرين أبو عاقلة”

https://sputnikarabic.ae/20240508/طلبة-تونسيون-يعتصمون-داخل-الجامعة-تحت-شعار-مخيم-شيرين-أبو-عاقلة-1088654687.htmlطلبة تونسيون يعتصمون داخل الجامعة تحت شعار "مخيم شيرين أبو عاقلة"طلبة تونسيون يعتصمون داخل الجامعة…

4 ساعات ago

الصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانية

https://sputnikarabic.ae/20240506/الصحة-العالمية-عملية-عسكرية-في-رفح-ستفاقم-الكارثة-الإنسانية-1088590149.htmlالصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانيةالصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم…

يومين ago

طريقة عمل بطاطس محشية بالبروكلي والجبنة

اسهل طريقة عمل بطاطس محشية بالبروكلي والجبنة بابسط المكونات. اطبخي شئ جديد وشهي لاولادك ولزوجك…

يومين ago

“زوجي يعتقد أن مرضه عقاب من الله فترك الصلاة”.. سيدة تشكو وأ

10:08 م الإثنين 29 أبريل 2024 كـتب- علي شبل: تلقى الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى…

3 أيام ago

الدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود

https://sputnikarabic.ae/20240504/الدفاع-الجوي-الروسي-يدمر-طائرة-مسيرة-أوكرانية-في-أجواء-مقاطعة-بيلغورود-1088540294.htmlالدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورودالدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة…

4 أيام ago

فراخ مشوية علي الطريقة الايطالية

طريقة عمل فراخ مشوية علي الطريقة الايطالية بأسهل الطرق. الأكلات الأيطالية من اجمل الأكلات التي…

5 أيام ago