حواء

4 تريندات تسيطر على موضة إكسسوارات الربيع فى 2024


فى ربيع وصيف 2024 تتميز تريندات موضة الإكسسوارات بأنها تضم أشياء مثيرة ومبتكرة تضفى لمسة من المرح على فصل الربيع.


وحسب موقع Refinery29 فإنه فى عروض الأزياء العالمية لهذا الفصل، كانت الملابس الجاهزة بسيطة وقابلة للارتداء، حيث تميزت المجموعات بتدرجات الألوان الطبيعية والأزياء الكلاسيكية مثل البدلات والجينز، لكن الإكسسوارات سرقت الأضواء بأساليب تصميم مبتكرة، حيث شهدنا تجديدًا في الحقائب والأحزمة، واستخدام مواد غير متوقعة، وتفاصيل جميلة وعصرية.


 


أبرز تريندات الإكسسوارات لربيع 2024




الشبكة


تعتبر الأحذية والحقائب المصنوعة من الشبكة من أبرز تريندات الإكسسوارات لربيع 2024، فقد شهدنا ظهور الشبكة في الأحذية المسطحة والكعب العالي وحقائب اليد.


أحذية شبكية


 


صيحة المجوهرات النحتية


تعتمد تقنيات النحت في تصميم المجوهرات لإضفاء لمسة فنية على القطع الكلاسيكية، فمن خلال استخدام أشكال وتصاميم معاصرة، تم تحويل الأقراط القديمة إلى قطع فنية حديثة ومستوحاة من الماضي.

مجوهرات منحوتة
مجوهرات منحوتة


 


تكديس الإكسسوارات


يعتبر تكديس الإكسسوارات طريقة شائعة لإبراز مجموعات الربيع والصيف لعام 2024، يمكن استخدام هذه الصيحة في تنسيق الحقائب، حيث يمكنك ارتداء حقيبتين في نفس الوقت، ما يوفر الراحة والأناقة في الاستخدام.

تكديس
تكديس


 


الأحذية ذات الأصابع المدببة


تعود صيحة الأحذية ذات الأصابع المدببة إلى الواجهة فى ربيع 2024، حيث يمكنك الآن ارتداء حذاء بأصابع مدببة بأنماط الـ Slingback أو بتصميمات حادة جدًا، أو بتفاصيل مميزة مثل الأجزاء المعدنية، وهي تعطي إطلالة عصرية وممتعة تختلف عن الأحذية التقليدية المعتادة في العمل.

الأحذية المدببة
الأحذية المدببة


 


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى