Categories: منوعات

ليوناردو دي كابريو بطل فيلم “الجوكر” الجديد؟ تعرف على التفاصيل..

أعلنت شركة Warner Bros. أنها على وشك إنتاج فيلم جديد تركز أحداثه على شخصية “الجوكر”، الذي يعد واحدا من أشهر الشخصيات الخيالية التي ابتكرتها شركة “DC للقصص المصورة”.

وكان من بين المعلومات الواردة في تقارير الصحافة الأجنبية إن المخرج “مارتن سكورسيزي” سيتولى العمل كمنتج منفذ في الفيلم الجديد، الأمر الذي اعتبره البعض مفاجئة شديد الغرابة، نظرًا لأن المخرج البالغ من العمر 74 عامًا، لم يشارك طوال مسيرته الفنية في مثل هذه النوعية من الأفلام.



لذلك بحث موقع “The Hollywood Reporter” وراء سر اختيار المخرج الشهير المعروف عنه ميله إلى السيطرة على كل شيء والتحرر من جميع القيود، خاصة وأن ذلك لا يتوافق ابدا مع سياسة شركة”Warner Bros”.

وتبين أن السبب يعود إلى وجود خطة من قبل الشركة المنتجة تخص شخصية “الجوكر”. فقد صرحت مصادر للموقع الأمريكي، بأن هناك محاولة لاستخدام وجود سكورسيزي من أجل التأثير على الممثل “ليوناردو دي كابريو” وإقناعه بالدخول إلى عالم القصص المصورة، وتجسيد دور البطولة في الفيلم.



إلى جانب، أن مشاركة سكورسيزي سترفع من أسهم الفيلم، وتعزز فرص ترشحه لجوائز مرموقة، كما حدث مع ثلاثية أفلام كريستوفر نولان The Dark Knight.

Kayan News

Share
Published by
Kayan News

Recent Posts

اقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني لا يتبع الأوامر وهناك صراعات حادة في كييف

https://sarabic.ae/20240516/اقتصادي-أمريكي-الجيش-الأوكراني-لا-يتبع-الأوامر-وهناك-صراعات-حادة-في-كييف-1088914232.htmlاقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني لا يتبع الأوامر وهناك صراعات حادة في كييفاقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني…

6 ساعات ago

طريقة تحضير منقوع التمر

تعلمي طريقة تحضير منقوع التمر. التمر له العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصي…

يوم واحد ago

الصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا يحافظ على السلام العالمي

https://sarabic.ae/20240514/الصين-ملاحقة-الجرائم-الدولية-الخطيرة-قضائيا-يحافظ-على-السلام-العالمي-1088843798.htmlالصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا يحافظ على السلام العالميالصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا…

يومين ago

علي جمعة: النبي حذرنا من الجدال بغير علم.. ودارس العلم للمشا

06:24 م الأحد 12 مايو 2024 كتب - علي شبل : حذر الدكتور علي جمعة،…

3 أيام ago

مقتل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على رفح والبريج بغزة

https://sputnikarabic.ae/20240512/مقتل-فلسطيني-وإصابة-آخرين-في-قصف-إسرائيلي-على-رفح-والبريج-بغزة-1088781760.htmlمقتل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على رفح والبريج بغزةمقتل فلسطيني وإصابة آخرين في…

4 أيام ago

طريقة عمل وتحضير الخبز الإيرانى

نقدم لكى من المطبخ الايرانى خبز إيراني وصفة سهلة لصنع الخبز في المنزل معلومات عن…

4 أيام ago