اخبار مصر

السيسي يفتتح ثمانية محطات توليد كهرباء بالفيديو كونفرانس

في صباح اليوم الثلاثاء 24/07/2018، قام المهندس “محمد شاكر” وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بافتتاح ثمانية محطات كهرباء في اماكن مختلفة في محافظات مصر، وكان ذلك الأفتتاح بحضور الرئيس “عبدالفتاح السيسي” وذلك من خلال تقنية (الفيديو كونفرانس).

وتم افتتاح محطة توليد في محافظة المنيا، ومحافظة بني سويف، ومحافظة البحيرة، ومحطة توليد كهرباء في مركز شباب القاهرة بالإسكندرية، ومحطة توليد كهرباء في البرلس، ومحطة توليد كهرباء بالرياح في جبل الزيت، ومحولات بنيان في محافظة أسوان، ومحطة محولات في مدينة بدر بالقاهرة.

وقال السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” إن ما تحقق في قطاع الكهرباء والطاقة في مصر منذ عام 2014 “خيال”، مؤكداً إلى أن الدولة تعمل بخطة غير مسبوقة على جميع المستويات.

وأكمل حديثه قائلًا: “لازم كمصريين نكون سعداء، إحنا كل اللي مطلوب مننا، حاجة واحدة بس، اصبروا وسترون العجب العجاب في مصر”، مكملاً: “يجب أن نأخذ الأمور بجدية وإصرار وتحمل”.

وأشار “السيسي” خلال الافتتاح إلي أنه جاري العمل علي عدة مشروعات، من ضمنها إتمام خطوط النقل للغاز الطبيعي، والتي تعد تكلفتها بأربعة مليارات جنيه.

وقد قام قطاع الكهرباء بإنهاء تنفيذ المشروعات الخاصة بإضافة قدرات جديدة للكهرباء وإنشاء محطات محولات جديدة.

Share
Published by

Recent Posts

اقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني لا يتبع الأوامر وهناك صراعات حادة في كييف

https://sarabic.ae/20240516/اقتصادي-أمريكي-الجيش-الأوكراني-لا-يتبع-الأوامر-وهناك-صراعات-حادة-في-كييف-1088914232.htmlاقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني لا يتبع الأوامر وهناك صراعات حادة في كييفاقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني…

يومين ago

طريقة تحضير منقوع التمر

تعلمي طريقة تحضير منقوع التمر. التمر له العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصي…

3 أيام ago

الصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا يحافظ على السلام العالمي

https://sarabic.ae/20240514/الصين-ملاحقة-الجرائم-الدولية-الخطيرة-قضائيا-يحافظ-على-السلام-العالمي-1088843798.htmlالصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا يحافظ على السلام العالميالصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا…

4 أيام ago

علي جمعة: النبي حذرنا من الجدال بغير علم.. ودارس العلم للمشا

06:24 م الأحد 12 مايو 2024 كتب - علي شبل : حذر الدكتور علي جمعة،…

5 أيام ago

مقتل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على رفح والبريج بغزة

https://sputnikarabic.ae/20240512/مقتل-فلسطيني-وإصابة-آخرين-في-قصف-إسرائيلي-على-رفح-والبريج-بغزة-1088781760.htmlمقتل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على رفح والبريج بغزةمقتل فلسطيني وإصابة آخرين في…

6 أيام ago

طريقة عمل وتحضير الخبز الإيرانى

نقدم لكى من المطبخ الايرانى خبز إيراني وصفة سهلة لصنع الخبز في المنزل معلومات عن…

6 أيام ago