رياضة

كوبر يكشف كيف سيلعب منتخب مصر في المونديال أمام الأرجنتين أو ألمانيا

كوبر يكشف كيف سيلعب منتخب مصر في المونديال أمام الأرجنتين أو ألمانيا

بعد أداء مصر مصر الذي لم يرضي الجمبع خلال مباراته مع الكونغو يطرح ذلك سؤال هل ستيتغر أدا مصر المونديال وذلك بعد تألة رسمياً

أنسب شخص يجيب على تلك الاسئله هو المدير الفني للمنتخب كوبر

والذي أجاب عن الكثير من هذه الاسئلة خلال مؤتمره الصحفي.



وقال كوبر “قد نغير الطريقة إن واجهنا الأرجنتين أو ألمانيا أو غيرهم، قد نجرب أشياء جديدة وسنلعب بمستوى عال جدا”.

وأضاف “أكرر دائما أنه يجب عليك أن تحاول السير في الطريق الذي اعتدت عليه، لكن هناك لحظات تتطلب فيها تجربة شيئا جديدا ولن يكون الأمر مجديا إلا إن حدث في الوقت المناسب”.

وتابع “خطتنا للاستعداد لكأس العالم ننتظره وسنحاول أن نوقف الدوري لمواجهة اللاعبين المحليين قد نفعل ذلك، وسنحاول في البطولة أن نقدم أفضل ما لدينا والفوز بكل المباريات ولن نذهب للتمثيل المشرف فقط”.

وأردف “سنحاول الوصول لأعلى المستويات في كافة المباريات، نحن نعرف جيدا ما هو كأس العالم وسنحضر فريقنا لهذا، نؤمن بأنفسنا وسنعمل على ذلك بالطبع”.

وواصل “سنواجه هناك منتخبات كبيرة وسنذهب بكل أمل وحماس ودوافع كبيرة للظهور بشكل جيد، وسنعمل لتحضير المنتخب لمواجهة هذه المنتخبات الكبرى، القرعة بالنسبة لنا لن تهم لم أتمن طيلة حياتي اختيار فريق دون غيره وعلينا الاستعداد لكل فريق سواء كان كبيرا أو صغيرا”.



واستكمل “نخطط لخوض عدد من المباريات الودية قبل كأس العالم وأتمنى لعب مباراة كل شهر لكننا نعلم صعوبة هذا الأمر، الخطة ستكون مع إيهاب لهيطة لوضع برنامج إعداد جيد للمونديال”.

واختتم كوبر كلامه مشددا على بقائه كمدرب لمنتخب مصر ما لم يحدث شيئا من الجانب الآخر.

أقرأ أيضاً

 تفاصيل اصابة محمد صلاح فى الركبة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى