حوادث

رجل امام المحكمة “زوجتى تضربنى ضرب مبرح منذ 12 عاما وجعلتنى انام على الأريكة ليلة زفافنا”.. تعرف على القصة كاملة

اضطر المواطن الأمريكي “نيل تويدي” 42 عاما، لتثبيت كاميرا في أحد جوانب منزله، لتوثيق اعتداء زوجته “هيلن” 45 عاما عليه بـالضرب المبرح والتي بدأت قبل 12 عاما، وقدم مقطع الفيديو للمحاكمة.

ووفقا لشبكة “سكاي نيوز عربية”، فإن تويدي قال إن زوجته هيلن التي تعمل مدرسة، أجبرته على النوم على الأريكة في ليلة زفافهما،



و اكمل “صبرت عليها سنوات طويلة، أملا في أن يتغير سلوكها، لم أرد إبلاغ السلطات بما أتعرض له من عنف، غادرت المنزل مؤقتا تجنبا لاعتداءتها المتكررة”.

وأضاف الزوج، أن “الكيل طفح به، لأن اعتداءت الزوجة عليه لم تتوقف حتى أمام طفليها، فلجأت إلى تصوير اعتداءاتها دون علمها على مدار شهرين، وقدمت التسجيلات للشرطة”.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي سجلتها الكاميرا، اعتداء الزوجة على زوجها بـ”الضرب على الرأس، الصفع على الوجه، الصراخ في وجهه أكثر من مرة، وتوبيخه حتى أمام طفلته”، وقضت المحكمة بمنع هيلن من الاتصال بزوجها لمدة سنة، والعمل في خدمة مجتمعية لمدة سنة أيضا دون أجر، بعد اعترافها أمام قاضي محكمة الصلح في مانشتسر، بضرب زوجها.



وحكمت المحكمة على الزوج، بحكم تأديبي، فتقبله بصدر رحب، قائلا: “هيلن معلمة رائعة، كل ما هنالك أنها تتعاطى الكحول كثيرا، لا سيما في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا ما يجعلها عنيفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى