تلفزيون

خمسة جميلات غنى لهن عمرو دياب فى حياتة دينا الشربينى ليست الاولى

كعادة “الهضبة”، بعد ساعات من تسريب أغنيات ألبومه الجديد “معدي الناس”، تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنه، وسرعان ما يصبح اسمه واسم الألبوم أكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و كان ل”دينا الشربينى” نصيب كبير بين هذة التداولال صاحبت هذه المرة تلك الضجة شائعة ارتباطه بالفنانة الشابة دينا الشربيني، خاصة بعد تداول أغنية “أجمل عيون”، التى تأتى كلماتها بمدح في برج “الحوت” و هو برج دينا مما دفع جمهور الهضبة ان هذا بمثابة اعتراف من عمرو بارتباطه بدينا.



و لم تكن هذة اول مرة عمرو يغنى لاحد قريب من قلبه فقد غنا اكثر من مرة لاشخاص قريبين منه ابرزهم شيرين رضا و ابنائه.

1-شيرين رضا:

تعتبر الفنانة شيرين رضا أول زوجة في حياة “الهضبة” عمرو دياب، فأهدى لها الكثير من الأغاني في بداية مشواره الفني، لعل أبرزها أغنية “ماتخافيش” وأغنية “عيني منك”.

2-ابنتة نور:

قدم أيضًا “الهضبة”، خلال مشواره الفنى الطويل العديد من الأغنيات لأبنائه، وكانت البداية مع ابنته “نور” من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، التي قدم لها أغنية “نور العين”.



3-ابنائه كنزى و عبد الله:

بعد زواجه من السعودية زينة عاشور وإنجابها “عبد الله” و”كنزي”، قدم لهما “الهضبة” أغنية “قمرين”، التى ظهر فيها “توأم” إشارة إلى توأمه.

4-ابنته كنزى:

قدم أيضًا  أغنية منفصلة لـ”كنزى”، وذلك ضمن ألبوم “علم قلبى” الذى تم طرحه فى عام 2003



5-ابنته جانا:

كان للصغري “جانا”، نصيب من أغاني “الهضبة”، فغني لها أغنية تحمل نفس الأسم في ألبومه “شفت الأيام”، الذى طرح فى سوق الكاست أواخر عام 2014.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى