تكنولوجيا

تحديث سكايب الجديد لأجهزة widows , mac أصبح متوفر

تصميم سكايب جديد لأجهزة widows , mac أصبح متوفر هذا ما أعلنت هنع الشركة اليوم مع تحسينات جديده ووميزات أخرى بعد فترة كبيرة من الترتيبات والنسخ التجريبية

ويأتى بممزات جديدة مثل
قائمة الدردشة التي يمكن تنظيمها حسب الوقت، غير مقروءة، أو حالة جهات الاتصال الخاصة بك. ربط الناس أو المجموعات يعني أن لديك دائما أمامهم ووسطهم. يمكنك استخدام طريقة العرض القياسية أو المدمجة وطي قائمة الدردشة للتركيز أكثر على المحادثات.





يتيح لك سكايب الآن إرسال ملفات يصل حجمها إلى 300 ميغابايت من خلال سحبها وإسقاطها فقط، كما يجب أن تستخدم طاقة أقل للبطارية لأنها تستند إلى السحاب.
ردود الفعل تسمح لك بسهولة السماح للناس يعرفون كيف يشعر أي شيء يشعر به، في حين أنmentions تجعل من السهل الحصول على اهتمام شخص ما في دردشة جماعية. تحديثات الحالة تعود، ويجب أن تساعدك برامج التتبع على وضع الخطط والبقاء على علم.

سيتم تحديث سكايب لنظام التشغيل ويندوز 10 “قريبا” مع الميزات الجديدة. إذا كنت تستخدم سكايب على ماك أو ويندوز 10 نوفيمبر أوبديت (2016) أو أقل، ويندوز 8 أو ويندوز 7 أو لينوكس وتم تمكين التحديثات التلقائية، فستتلقى الإصدار الجديد “عندما يكون جاهزا”. بدلا من ذلك، يمكنك الذهاب إلى skype.com يدويا تحميل وتثبيت هذا التكرار



المصدر

أقرأ أيضاً

 تطبيق سكايب على الأندرويد يحتفل بمليار مستخدم للتطبيق

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق