حواء

يوم التسامح مع الإكس.. 4 أبراج بتقدر تسامح وممكن تدى فرصة تانية


إن التسامح أمر جميل، وقد يعطى فرصة أخرى لأى علاقة، ويمكن تحديد مدى التسامح الذى يملكه الأشخاص من خلال عدة أشياء مثل التجارب السابقة، والموقف المحدد الذى تتعامل معه، ومقدار التعاطف الذى يكون لدى الشخص، وعن طريق معرفة الأبراج الفلكية التي ينتمى لها الشخص.


ويوجد بعض الأبراج الفلكية التي تكون أكثر تسامحًا من غيرها من الأبراج، حتى أنها قد تتسامح مع الحبيب السابق. وفي يوم التسامح مع الحبيب السابق نستعرض أبرز الأبراج التي تؤمن أن الجميع يستحق فرصة ثانية ويمكن أن تسامح “الإكس” بسهولة وفقًا لموقع”bustle“.


برج السرطان


إن مولود برج السرطان، يكون في بداية القائمة، وهو عنصر مائى، ومعروف عن برج السرطان أنه على استعداد للتسامح لأنه يقدر الآخرين وقد يسامح الإكس ويعطيه فرصة ثانية، وصاحب برج السرطان يستغرق بعض الوقت للسماح للآخرين لدخول دائرته الخاصة، وإذا دخلت عنده فيوجد فرصة أنك ستبقى مدى الحياة، وقد يغفر لأكثر الأسباب سخافة، ويقبل الاعتذرات الحقيقية ورغم ذلك قد يشعر بالحزن من كثرة تسامحه.


برج الميزان


مولود برج الميزان يمثل علامة التوازن والعدالة، مما يعنى أنه هذا البرج من الأبراج الأكثر تسامحا مع غيرها، ويمكن مسامحة الإكس، ويكون صاحب برج الميزان متعاطف ومنصف، ولديه اعتقاد بأن الآخر يحتاج فرصة ثانية، وإذا ظلمت صاحب برج الميزان من السهل أن يسامحك إذا أظهرت ندما صادقا ومحاولة لتصحيح الخطأ.


برج القوس


مولود برج القوس يتمتع بالمرح ولا يهتم أن يحمل كره بداخله لأى شخص، وهو يبحث عن كل ما هو جيد في الآخرين، ولديه اعتقاد أن الجميع قادر على التغيير، ومن السهل أن يسامح حبيبه السابق، ولديه حس دعابة ومتفائل لأقصى حد، وصاحب برج القوس يعتبر حلال المشاكل بين أصحابه، ويعتبر أن ذلك واجبه، ويقبل الاعتذار فوراً  لمن أخطأ في حقه.


برج الحوت


مولود برج الحوت هو برج مائى، ويسامح من حوله، وشديد الحساسية، ويرى الحياة بمنظور وردى اللون، ويؤمن أن كل شخص يستحق المغفرة وفرصة ثانية، وقد يسامح الحبيب السابق ولا يحمل بداخله أي ضغينة، وإذا أخطأ أي شخص في حقه فهو يسامح ولا يحب أن يعانى الآخرون، وهو برج لطيف يساعد الجميع من حوله.


التسامح


 

علاقة
علاقة


 

مسامحة العلاقة
مسامحة العلاقة


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى