اخبار مصر

وفد إعلامى أمريكى يوجه رسالة للعالم بشأن الأمن فى مصر..تعرف عليها

أستضافت هيئة تنشيط السياحة  وفد إعلامي من الولايات المتحدة الامريكية والمكسيك والبرازيل والأرجنتين، يضم الوفد عددا من كبار رؤساء تحرير الصحف اليومية  وعدد من المدونين الذين يزيد عدد متابعى صفحاتهم عن 200 ألف شخص.

حيث أقامت لهم الهيئة برنامج أستضافة شامل ضم زيارة للأهرامات وأبو الهول وأسوان والإسكندرية و المتحف المصرى.

وبعد أنتهاء البرنامج قامت الهيئة بأستطلاع رأى للوفد، لمعرفة انطباعهم والصورة الذهنية التى تم نقلها لهم، كما تم خلال اللقاء مناقشة سبل تطوير وتحسين الصورة الذهنية لمصر لإرسال الصورة الذهنية الحقيقية للبلاد .

حيث صرح الوفد خلال اللقاء، أن الصورة الذهنية لديهم عن مصر اختلفت كثيرا، حيث أثنى الوفد على الأمن والأمان الذى تتمتع به البلاد وخاصة أسوان، كما أعربوا عن سعادتهم بزيارة المتحف المصرى الكبير وتصميماته والآثار التى سيتم عرضها به.



وأكد الوفد حرصه على توصيل هذه الصورة لبلاده، وأبدوا بعض الآراء فى كيفية تغيير الصورة الذهنية السلبية للبلاد مثل الاستعانة بشبكات التواصل الاجتماعى الذى التي أصبحت تلعب دورا محوريا الآن فى هذا الشأن.

وقام الوفد أثناء زيارته بنقل تفاصيل الزيارة والصور يوميا من خلال شبكات التواصل الاجتماعى والتلفزيونات العالمية التي يعملون بها، كما أرسلوا أكثر من 25 رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة الزيارة .

Kayan News

Share
Published by
Kayan News

Recent Posts

اقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني لا يتبع الأوامر وهناك صراعات حادة في كييف

https://sarabic.ae/20240516/اقتصادي-أمريكي-الجيش-الأوكراني-لا-يتبع-الأوامر-وهناك-صراعات-حادة-في-كييف-1088914232.htmlاقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني لا يتبع الأوامر وهناك صراعات حادة في كييفاقتصادي أمريكي: الجيش الأوكراني…

يوم واحد ago

طريقة تحضير منقوع التمر

تعلمي طريقة تحضير منقوع التمر. التمر له العديد من الفوائد التي لا تعد ولا تحصي…

3 أيام ago

الصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا يحافظ على السلام العالمي

https://sarabic.ae/20240514/الصين-ملاحقة-الجرائم-الدولية-الخطيرة-قضائيا-يحافظ-على-السلام-العالمي-1088843798.htmlالصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا يحافظ على السلام العالميالصين: ملاحقة الجرائم الدولية الخطيرة قضائيا…

3 أيام ago

علي جمعة: النبي حذرنا من الجدال بغير علم.. ودارس العلم للمشا

06:24 م الأحد 12 مايو 2024 كتب - علي شبل : حذر الدكتور علي جمعة،…

5 أيام ago

مقتل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على رفح والبريج بغزة

https://sputnikarabic.ae/20240512/مقتل-فلسطيني-وإصابة-آخرين-في-قصف-إسرائيلي-على-رفح-والبريج-بغزة-1088781760.htmlمقتل فلسطيني وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على رفح والبريج بغزةمقتل فلسطيني وإصابة آخرين في…

5 أيام ago

طريقة عمل وتحضير الخبز الإيرانى

نقدم لكى من المطبخ الايرانى خبز إيراني وصفة سهلة لصنع الخبز في المنزل معلومات عن…

6 أيام ago