سيارات

وزير الإنتاج الحربي يفتتح الشركة العربية الألمانية للوحات المرورية المؤمنة

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

شهد المهندس محمد صلاح الدين – وزير الدولة للإنتاج الحربي- و اللواء أركان حرب مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع .

احتفالية افتتاح الشركة العربية الألمانية للوحات المرورية المؤمنة , التي تعد احدي الشركات الجديدة بالعربية للتصنيع.

وذلك بحضور اللواء مهندس محمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي السابق والدكتور مهندس محمد عبد الكريم رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية ,وسفراء من الدول الأفريقية الشقيقة ,وكبار مسئولي شركة تونجز الألمانية العالمية .

ذلك ضمن خطة متكاملة , تنتهجها الهيئة العربية للتصنيع لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيادة نسب التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا وخفض الواردات وزيادة القيمة المضافة طبقا للمواصفات ومعايير الثورة الصناعية الرابعة وزيادة فرص الإستثمار بالشراكة مع كبري الشركات والخبرات العالمية .

وأضاف أن الهيئة العربية للتصنيع تستهدف تلبية كافة احتياجات وزارة الداخلية من اللوحات  المرورية المؤمنة لكافة أنواع المركبات ، وبأسعار منافسة، ثم التوسع مستقبلا للتصديرللدول الأفريقية والعربية , خصوصا مع توقيع مصر العديد من اتفاقيات التجارة الحرة مع العديد من الدول الأفريقية والعربية، مما يؤهلها أن تصبح مركزا لتصدير اللوحات المعدنية المرورية المؤمنة للدول الأفريقية والعربية , فضلا عن توفير العديد من فرص العمل للشباب من المهندسين والفنيين .

كما أكد “عبد اللطيف” علي أهمية تعزيز التعاون لتلبية احتياجات الأشقاء بدول القارة الأفريقية من اللوحات المرورية المؤمنة ونقل الخبرات الفنية وتدريب الكوادر البشرية من خلال مراكز التدريب بالهيئة العربية للتصنيع.

وخلال تفقد خطوط انتاج الشركة العربية الألمانية للوحات المرورية المؤمنة ،أشاد الحضور بمدي تطور تكنولوجيا التصنيع والدقة المتناهية وكفاءة الكوادر البشرية , حيث أشاد كبار مسئولي  شركة  تونجز الألمانية العالمية، بالشراكة مع الهيئة العربية للتصنيع لتوطين صناعة اللوحات المعدنية المؤمنة، مؤكدا أن شركة تونجز تحرص علي الإستثمار في مصر والتعاون مع الهيئة,علما بأن “تونجز العالمية”لديها إشتراطات صارمة للجودة وهو ما يتحقق بالعربية للتصنيع .

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى