حواء

ميجان ماركل ترتدى خاتم الأميرة ديانا فى حفل”Ripple of Hope Gala ” اعرف سعره


ارتدت الأميرة ميجان ماركل خاتم الأكوامارين المرصع بقطعة زمرد، والذي يقدر سعره بحوالي 90 ألف دولار، وكانت ملك والدة زوجها الأميرة ديانا، وقد ارتدت ماركل نفس الخاتم في حفل زفافها الذى أقيم في مايو 2018 ، وعندما سافرت مع هارى إلى تونجا في أكتوبر 2018 ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وخاتم الأكوامارين الضخم من صنع الصائغ البريطاني أسبري الذى صنعه للأميرة الراحلة ديانا في أوائل التسعينيات، وقد ارتدته ميجان مؤخراً عند حضورها حفل” Ripple of Hope Gala ” ، الذى أقيم في نيويورك حيث تم تكريمها هي وهاري لمحاربة ” العنصرية البنيوية ” في النظام الملكي.


ميجان وهارى


 


ويأتي ظهور الثنائى على السجادة الحمراء بعد أن أطلقت ميجان وهاري المقطع الدعائي من الفيلم الوثائقى المقرر نشره على إحدى المنصات الإليكترونية في الأيام المقبلة والذى أحتوى على لقطات للأميرة الراحلة ديانا.

ديانا وهى مرتدية الخاتم
ديانا وهى مرتدية الخاتم


 


وارتدت ميجان البالغة من العمر 41 عامًا في الحفل فستانًا مصنوعًا حسب الطلب من العلامة التجارية”لويس فيتون”، والذي صمم بفتحة عند الفخذ وخط عنق من خارج الكتف  والذي يشبه نفس الفستان الذي ارتدته كيت أميرة ويلز في Earthshot حفل في بوسطن الأسبوع الماضي.

خاتم ميجان
خاتم ميجان


 


وحرصت ميجان على ارتداء خاتم الأميرة ديانا، أثناء حضورها الحفل، ولم تكن هذه المرة الأولى التي ظهرت فيها ميجان وهى مرتدية قطعة من المجوهرات التي كانت تملكها ديانا، حيث ظهرت في العديد من الفعاليات وهى مرتدية قطع مختلفة من مجوهرات الراحلة.


  


 


 


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى