رياضة

ملخص وأهداف مباراة كونياسبور ضد طرابزون سبور وصاروخ تريزيجيه.. فيديو


قاد محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى فريقه طرابزون سبور للفوز على مضيفه كونياسبور بنتيجة 3-1، في المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب استاد بلدية كونيا، ضمن مواجهات الجولة 31  من منافسات الدوري التركي الممتاز الموسم الحالي.


وافتتح تريزيجيه التسجيل بهدف من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 19 من بداية المباراة، وأضاف إدين فيسكا الهدف الثانى فى الدقيقة 59 من ركلة جزاء، وقلص أصحاب الملعب الفارق بهدف عن طريق نزونزى فى الدقيقة 79، قبل أن يحسم فونتاس الفوز لصالح طرابزون سبور بهدف ثالث فى الدقيقة 89.


هدف تريزيجيه


ورفع تريزبجيه رصيده إلى 10 أهداف مع طرابزون في الدوري التركي منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 7 أهداف، وأصبح تريزيجيه هو رابع لاعب أجنبى فى تاريخ النادى يسجل 10 أهداف فى موسمين متتاليين.


 


كونياسبور ضد طرابزون سبور


 


ورفع طرابزون رصيده إلى 52 نقطة معززا مكانه فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، حيث خاض 31 مباراة فاز فى 16 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 11 مباراة، بينما تجمد قونيا سبور في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة، حيث خاض 31 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 12 مباراة


محمود تريزيجيه


وتواجد محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى بالتشكيل الأساسى لفريق طرابزون سبور الذى ظهر اليوم لأول مرة بعد تعرضه لعقوبة المنع من جماهيره 6 مباريات والذى صدر صباح اليوم على خلفية أحداث شغب مباراة فنربخشة فى الدورى التركي.


وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي ينتهى فى صيف عام 2026 بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى