حواء

مش محتاجة ملابس مرعبة.. تصميمات سهلة لـ”تي شيرت” الهالوين الموضة فى 2021


لم يتبقى سوى أيام قليلة على الاحتفال بالهالوين أو يوم الهلع، تلك المناسبة التي يحرص فيها البعض على التنكر في أزياء غريبة أو مرعبة والاحتفال مع الأهل والأصدقاء، ورغم أن العديد من الأشخاص يستعدون لتلك المناسبة منذ فترة ليست بالقليلة، إلا أن هناك البعض الآخر ممن يولين اهتمامهم لأشياء أكثر أهمية، فإذا كنت من النوع الأخير الذي لم يجهز نفسه للاحتفال بمثل هذه المناسبة، وترغب في ارتداء ملابس بسيطة ومناسبة في نفس الوقت، إليك نقلًا عن موقع “instyle” بعض أشكال التي شيرت والبلوزة المناسبن للهالوين في 2021.


تي شيرت برسمة فيلم Scream


تي شيرت برسمة فيلم Scream


إذا كنت من الشخصيات التي تفضل مشاهدة أفلام الرعب، فبالطبع ستكون قد شاهدت فيلم Scream الشهير، ويمكنك ارتداء تي شيرت مطبوع عليه أبطال الفيلم أثناء الصراخ كإطلالة مناسبة لـ الهالوين.


قميص كاجوال بطبعة هيكل عظمي

قميص كاجوال بطبعة هيكل عظمي
قميص كاجوال بطبعة هيكل عظمي


حتى لو لم تكوني تحتفلين رسميًا بيوم الهالوين، وسوف تقضي يومك في المكتب، يمكنك ارتداء أزياء مناسبة بشكل خاص، وهذا القميص الكاجوال ذو الأزرار من Chic Me الذي يحتوي على رسم هيكل عظمي، احتفالي ومناسب للعمل. وقومي بإقران الجزء العلوي المطبوع من الهيكل العظمي مع تنورة ضيقة وحذا بكعب، ويمكن ارتدائه في الأيام العادية أيضًا.


تي شيرت Star Wars للجنسين

تي شيرت Star Wars للجنسين
تي شيرت Star Wars للجنسين


في حين أن البعض قد يلجأ للتنكر في أزياء أبطال فيلم Star Wars، إلا أن هناك من يفكر في حلول أكثر بساطة، ويمكنك على سبيل المثال اختيار تي شيرت مكتوب عليه اسم الفيلم، وهو مناسب للجنسين.


سترة هيكل عظمي

سترة هيكل عظمي
سترة هيكل عظمي


بمجرد التفكير في اختيار أزياء الهالوين السهلة، يلجأ الجميع إلى شركة Tipsyelves للأزياء، وتعد سترة الهيكل العظمي المريحة للعلامة التجارية من الملابس العبقرية ليوم الهالوين.


تي شيرت ضحية الزومبي

تي شيرت ضحية الزومبي
تي شيرت ضحية الزومبي


أزياء الزومبي رائعة، وأزياء ضحية الزومبي أفضل، كما أنها أسهل في الحصول عليها، ويمكنك على سبيل المثال ارتجاء هذا التي شيرت مع بنطالك الجينز المفضل وأحذية الجري الرياضية، كدليل على أنك حاولت الهروب من الزومبي، ولست مضطرًا إلى إضافة بقع الدم والندوب على ذراعيك ورقبتك، أو الغبار على مساحيق التجميل لإعطاء الانطباع بأنك تتحول إلى زومبي.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى