تلفزيون

مسلسل بالطو الحلقة 3.. عاطف يغادر الوحدة الصحية بعد تهديد سمير له


بدأت الحلقة 3 من مسلسل بالطو بمجئ إحدى سيدات القرية إلى الوحدة الصحية للولادة، ولا تجد إلا دكتور عاطف (عصام عمر)،  وعبد البديع (محمد محمود)، ليضطرب عاطف لأنها المرة الأولى التي يتعرض إليها لحالة ولادة، ولكنه يقوم في النهاية بتوليدها بمساعدة عبد البديع والدكتورة هاجر (مريم الجندي)، ليقوم بإيلامها علة تأخرها، فتخبره أنها الصيدلانية.


يتصل مدير الإدارة بالوحدة الصحية ويطلب التحدث مع دكتور عاطف، ويخبره أنه علم أن الوحدة الصحية فارغة من الموظفين، ويعطيه جزاء عن ذلك اليوم، ويحاول عبد البديع التخفيف عنه، ويخبره أنه سيقوم بالوقوف بجواره لأنه مثل ابنه، ويذهب به إلى شقته التي سوف يقيم بها، مع محاولة عاطف التعامل معها، ويحذره عبد البديع أن هناك غرفة مخيفة ممنوع الدخول إليها.


يقوم عبد البديع بتحضير وجبة بيتزا إلى عاطف ولكنها سيئة فيقوم برميها، ويتحدث إلى والدته التي تخبره أن يصبر على ما أصابه، فينزل إلى الوحدة ويتعرف على بعض الممرضات ليطلب منه أكل، فتقوم إحداهن أنها سوف تقوم بجلب وجبة إليه مقابل 65 جنيه.


يبدأ عاطف في التجول في الوحدة الصحية لمعرفة أقسامها، كما يذهب إلى الصيدلية للاعتذار من الدكتورة هاجر، بعد غضبه منها أمس، ويحكي لها ما حدث له خلال يومين من مجيئه الوحدة، فيراها دكتور سمير (محمود حافظ) وهي تقف مع دكتور عاطف ويغضب لأنه يريد الزواج منها وهي ترفضه، وعند ذهاب عاطف عند عيادته يغضب سمير ويحذره من الاقتراب منه أو من دكتورة هاجر، فيخاف عاطف منه ويترك الوحدة إلى الخارج، لتنتهي الحلقة على ذلك.


قصة مسلسل بالطو


بالطو تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي.


أبطال مسلسل بالطو


بالطو” مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب” وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، و إخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى