تكنولوجيا

ليدى جاجا وجاستين بيبر وكيم كاردشيان.. كيف أصبحت Cybertruck سيارة المشاهير

يُعرف المشاهير بهوسهم بالأشياء الفاخرة، من الساعات باهظة الثمن إلى حقائب اليد المصنوعة من جلد الثعبان، ولكن يبدو أن سيارة Cybertruck التابعة لشركة تسلا، أصبحت التريند الجديد الخاص بالمشاهير.


 


وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تعد لاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز والمخرج سبايك لي وكيم كارداشيان وفاريل ويليامز وهايلي وجاستن بيبر ومغني الراب باد باني من بين العديد من المشاهير الذين يمتلكون السيارة الكهربائية المستقبلية التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.


 


مشاهير فى شاحنة تسلا “فاريل ويليامز”


 


وقال إيفان دروري، محلل السيارات في Edmunds: “هذا الأمر في جوهره، رمز المكانة هو شيء سيلفت الأنظار، ومن الصعب عدم لفت الأنظار لـ Cybertruck”.


 


يتم تسويق Cybertruck على أنها تمنح المستهلكين فرصة الركوب في فخامة، ومع استمرار المشاهير في شراء السيارة، كتب إيلون ماسك، صاحب تسلا على X: “من الواضح أن لديهم ذوقًا رائعًا!”.


 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان


 


كان يرد على منشور Teslaconomics الذي تضمن صورًا لليدى جاجا وبيونسيه جنبًا إلى جنب مع Cybertrucks الخاصة بهم والتي تضمنت التسمية التوضيحية: “لا توجد شركة سيارات في العالم تتمتع بالمستوى والوصول الذي يحققه هؤلاء المشاهير بشكل طبيعي من قيادة السيارات الأكثر شهرة..لا تحتاج تسلا إلى الإعلان، لأن هؤلاء الأشخاص يقومون بذلك نيابةً عنهم.”


 

جاستين بيبر
جاستين بيبر


 


هناك طلب مرتفع على الشاحنة لدرجة أن المشترين يذهبون إلى حد شراء Cybertruck بأكثر من ضعف قيمتها، حيث قام أحد المالكين ببيع شاحنته التي اشتراها بمبلغ 102000 دولار إلى وكالة أخرى مقابل 244500 دولار في مزاد في دالاس، تكساس. 


 


لقد انتظر العملاء المنتظمون الكثير للحصول على واحدة منها بعد سنوات من تأخير الإنتاج، مما قد يزيد من الرغبة في السيارة.


 

ليديى جاجا
ليديى جاجا


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى