رياضة

كلوب عن قرعة الدوري الأوروبي: سبارتا براج منافس قوي ويجب أن نكون مستعدين


تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن قرعة دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي، والتي أوقعته في مواجهة سبارتا براج التشيكي. 


ويحل ليفربول ضيفا على سبارتا براج التشيكي، فى لقاء الذهاب يوم 7 مارس المقبل، على أن يستضيف الريدز نظيره الفريق التشيكي، في لقاء الإياب يوم 14 من نفس الشهر. 


وقال كلوب للموسم الرسمي للنادي، “أول شيء يجب قوله هو أنه فى هذه المرحلة من المنافسة الأوروبية، من المنطقي أن نتوقع اختبارًا مناسبًا، وهذا ما حصلنا عليه”. 


وأضاف، “حصل سبارتا براج على مكانه في دور الـ16 بعد مباراة مثيرة ونتيجة أمام جالاتا سراي التركي، ليس لدي شك في أنها كانت ليلة خاصة بالنسبة لهم والآن سيرغبون في مواصلة مسيرتهم، ليس هناك الكثير من الوقت قبل أن نلتقي، ولكن نأمل أن نتمكن من الوصول إلى هناك في حالة جيدة لأن هذا هو بالضبط ما سنحتاجه”. 


 


وتابع، “يخبرنا الدوري التشيكي بالموسم الجيد الذي يقدمه سبارتا، أنا متأكد من أنهم خسروا مرة واحدة فقط، لذلك يجب أن نكون مستعدين”.


 


وختم”هناك الكثير من كرة القدم التي يجب لعبها قبل ذلك، بالطبع، وسنتعامل مع كل مباراة كما تأتي، ولكن في الجزء الخلفي من أذهاننا سنعرف أيضًا أن لدينا مباراة مثيرة أخرى في الدوري الأوروبي لنتطلع إليها”. 


 


 


وجاءت مباريات دور الـ16 للدوري الأوروبي، كالتالي:

 


سبارتا براج × ليفربول


أولمبيك مارسيليا × فياريال


روما × برايتون


بنفيكا ×رينجرز


فرايبورج × وست هام يونايتد


سبورتينج لشبونة × أتالانتا


كاراباج × باير ليفركوزن


ميلان × سلافيا براج


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى