رياضة

كريستيانو رونالدو يجتمع مع تين هاج اليوم لحسم مستقبله فى مانشستر يونايتد


كشفت تقارير صحفية عن اجتماع حاسم بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد مع الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق، لتحديد موقف “الدون” من العودة إلى تدريبات الفريق، وحسم مصيره، بعد الأزمة التى حدثت بينهما خلال الأيام الماضية.


وأكدت صحيفة “صن” البريطانية، أن رونالدو سيجتمع مع مدربه تين هاج، اليوم الاثنين، لمناقشة المشكلة الأخيرة التى حدثت بين الطرفين، وحسم موقفه من العودة إلى تدريبات الفريق الأول، وكذلك مع فريق الشياطين الحمر.


وأوضحت الصحيفة أن تين هاج لا يعارض عودة كريستيانو رونالدو مجددًا إلى التدريبات الفريق، ولكن بشرط أن يبدأ بالاعتذار وإبداء الندم أولا على ما فعله.


وتوقعت التقارير أن رونالدو سوف يغادر قلعة أولد ترافورد خلال الميركاتو الشتوى المقبل، فى ظل اهتمام تشيلسي بالحصول على خدماته.


وتم إيقاف رونالدو من المدرب خلال تعادل فريقه 1-1 مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، وجاء الإيقاف بسبب خروج البرتغالي في النفق قبل صافرة الوقت الكامل خلال فوز يونايتد 2-0 على توتنهام هوتسبير في 20 أكتوبر في أولد ترافورد.


ويفكر مانشستر يونايتد في فسخ عقد رونالدو؛ بسبب الأزمة التي دخل فيها مع المدرب إريك تين هاج، وكذلك تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم رغم راتبه المرتفع للغاية.


ووفقًا لصحيفة “صن” الإنجليزية، سيخسر مانشستر يونايتد ما يقرب من 10 ملايين جنيه إسترليني إذا قرروا إنهاء عقد كريستيانو رونالدو في يناير.


وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال إذا قرر نادي مانشستر يونايتد إنهاء عقد اللاعب في يناير أو حتى قبل ذلك، فسيتعين عليه دفع أجر اللاعب حتى نهاية الموسم، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023


ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة.


 


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى