تلفزيون

علا الشافعى: موسم دراما رمضان 2024 متنوع جدا وترقبوا مسلسل “الحشاشين”


قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير “اليوم السابع”، إن الموسم الدرامي في شهر رمضان هذا العام متنوع ويضم العديد من الأعمال المختلفة، متابعة: “عندنا مسلسل الحشاشين وأقدر أقول إنه عمل فني منتظر ومتوقع والجميع يترقب هذا العمل بإمكانيات ضخمة جدا.. والمتحدة تطبق “بعد نظر” في إعادة الأعمال التاريخية، ومن المهم تواجد هذه النوعية من المسلسلات.. وقعدنا لسنوات طويلة في ظل غياب تام للأعمال الدينية والتاريخية ورجعنا مؤخرا وأدركنا أهمية وجود هذه الأعمال، و”الحشاشين” طائفة مهمة وكريم عبد العزيز يقدم شخصية مختلفة وفيها تحدي كبير وحقيقي تعبان في العمل على الشخصية وتنفيذه يتم بتقنيات عالية جدا”.


وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعي خلال حوارها في برنامج “السفيرة عزيزة”، الذي يعرض على قناة dmc: “مسلسل “الحشاشين” يتحدث عن طائفة دينية كانت موجودة في القرن الـ 11 وكانت متطرفة دينيا، ونحن أمام شخصية أسطورية وفيها تحديات كبيرة.. وممكن تتحب ولكن ذكاء عبد الرحيم كمال في الكتابة وذكاء كريم عبد العزيز خلال الأداء وإنك ممكن تقعي في غرام الشخصية والمشاهد كويسة، وتم الفصل كويس قوي.. وهو عمل تاريخي وفكرة “الحشاشين” من خلال محاولة إقناعهم بالجنة ومن خلال حالة التغيب وغسيل المخ وهو إسقاط على الحاضر والفترة الزمنية فيها تنوع والرهان انك تتفرجي على عمل تاريخي وقصة مثيرة للجدل وشخصية مثيرة للجدل والأزياء وهو حالة مختلفة وبدأنا العام الماضي من خلال مسلسل الإمام الشافعي.. وعندنا خلال الموسم الحالي أيضا مسلسل “ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس وفريق العمل حلو ومميز”.


وتابعت الكاتبة الصحفية علا الشافعي: “فيما يتعلق بالكوميديا عندنا “الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي” للفنان أحمد مكي.. وكمان مسلسل “بابا جه” للفنان أكرم حسني وعندنا نيللي كريم في مسلسل “فراولة” وهو عمل اجتماعي فيه خطوط كوميدية ممكن نقول عليه “لايت كوميدي”.. وعندنا مسلسل “إمبراطورية ميم” وبطولة خالد النبوي إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة، و المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس وهو مسلسل اجتماعي.. وعندنا الجزء الثاني من “كامل العدد”.. وفيه مسلسل “سر إلهي”.. والفنانة غادة عبد الرازق تعود بمسلسل “صيد العقارب”.


وأكملت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير “اليوم السابع”: “موجود عدد كبير من الأعمال الفنية المتنوعة.. عندنا كمان مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى والمكون من 15 حلقة من إنتاج شركة العدل جروب بالتعاون مع الشركة المتحدة ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.. ولازم نأكد أن الشركة المتحدة تتعاون مع شركات الإنتاج وعندنا أكثر من 12 شركة وفيه فرص أكبر والتجارب الفنية للمخرجين.. ولما بنتكلم عن إنتاج للشركة المتحدة عندنا مسلسل “مسار إجباري” للنجم أحمد داش”.


وتستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم وجبة دسمة للمشاهدين مثلما اعتادت فى الأعوام السابقة، ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2024، وذلك بأعمال ضخمة تتعاون فيها المتحدة مع شركات إنتاج عديدة يسعى كل منها من أجل تقديم مسلسل مميز، وهو ما يظهر فى توسيع دائرة شركات الإنتاج بصورة كبيرة خلال الموسم المرتقب.


وتقدم شركات مثل سينرجى وميديا هب سعدى – جوهر و+DS بالإضافة لـAroma  وblue bee إلى جانب phenomena مسلسلات مختلفة يتشوق لها جمهور الدراما فى مصر والوطن العربى، والتى ستعرض على شاشة قنوات المتحدة.


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى