تلفزيون

عابد عنانى لـ “تلفزيون اليوم السابع”:شخصيتى في “الباب الأخضر” مؤثرة جدًا


حل الفنان عابد عنانى، ضيفا على تلفزيون اليوم السابع، مع الزميلة شيماء منصور، خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الثامنة وثلاثين وتحدث عابد عن فيلمه (الباب الأخضر) .


قال عابد عنانى:”كل صناع الفيلم كانوا متخوفين من ردود الأفعال بسبب اختلاف طبيعة الفيلم عن البناء المتعارف عليه في الأفلام، وتحدث عابد عن سعادته بإستقبال الجمهور للفيلم في المهرجان”.


وتحدث عابد عن دوره في الفيلم، حيث أنه يجسد شخصية (جلال)، وقال:” هي مش شخصية كبيرة في الاحداث لكنها مؤثرة جدا أنا سعيد بكلمة الأستاذة ماجدة موريس عن شخصيتي في الفيلم، وهذا من عظمة الكاتب أسامة أنور عكاشة، أن شخصية تظهر مشهدين فقط ومع ذلك تعرف كل شيء عنها بدون ان تحكي وهذا ما نفتقده في الأعمال التي تكتب بسرعة“.


وأكمل:” أن ميبقاش في عمق للشخصيات والعمق هنا غير مقصود به القصة أو الرسالة، فمثلا اذكر للكاتب أسامة أنور عكاشة في مسلسل ( زيزينيا ) شخصيات بياضة وخميس، وجود شخصيات ثانوية عندها هذا الكم من الدراما هذا هو المميز في أعماله، هذا ما يسهل المهمة جدا على الممثل ويصعبها جدا في نفس الوقت “.


وبسؤاله عن رأيه في حجم دوره في العمل قال:” لا أنكر أن أي ممثل بيفكر في حجم الدور، لكن في شيء أهم يعادل حجم الدور وهو أهمية الشخصية في العمل، وانا بالنسبالي بحب الشغل مع المخرج رؤوف عبد العزيز ولا أرفض أي عمل معه“.


 



مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى