رياضة

سيلفا: صنعت تاريخي في ميلان.. ومباراة الغد لن تكون سهلة


أكد البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أنه صنع تاريخه في صفوف ميلان الإيطالي، قبل مواجهة فريقه السابق غدا على ملعب “سان سيرو”، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


وقال سيلفا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لقد صنعت تاريخي هنا في ميلان، لذا لم يعد هذا هو الحال هنا الآن، إذا كان من الممكن أن يحدث ذلك، كان يجب أن يكون قبل أن أنضم إلى تشيلسي، لكن من يدري، يجب أن أرى ما سيحدث”.


وأضاف: “أبلغ من العمر 38 عام، لذا ربما لا يمكنني لعب 5 أو 5 مباريات متتالية، على أي حال، أعتقد أنه يمكنني تقديم مساعدتي في خبرتي وأعتقد أنها تتم إدارتي بعناية، حيث بدأ توخيل واستمر بوتر، فأنا سعيد جدًا بالطريقة التي يديروني بها وأعتقد أنه لا يزال بإمكاني تقديم مساهمة جيدة”.


 وتابع: “أنا سعيد للغاية ومتحمس لوجودي هنا مرة أخرى بعد 11 أو 12 عام من آخر مرة. لقد عادت إلى ذهني جميع الذكريات الجيدة التي كانت لدي هنا وغدًا سأكون أكثر حماسة وتحفزًا. ستكون لحظة عاطفية عظيمة”.


وعن ميلان قال: “لقد خاضوا مباراة سيئة الأسبوع الماضي ضدنا، وهذا يمكن أن يحدث، لكن الأندية العظيمة مثل ميلان لن تفعل ذلك مرتين. لقد حققوا نتيجة رائعة ضد يوفنتوس، لذا فهم متحمسون بشدة لخوض مباراة رائعة ليلة الغد”.


وعن تجديد عقده: “سيأتي الوقت للحديث عن ذلك وقد يكون الوقت قبل أو بعد كأس العالم. أنا بحاجة إلى تحديد مستقبلي لترتيبات عائلتي وهذا ليس بالأمر السهل. سنرى ما سيحدث”.


وعن صعوبة المباراة علق قائلا: ” لن يكون الأمر سهلاً ولكن لهذا السبب علينا أن نكون مركزين. ثيو لاعب جيد للغاية، أحد أفضل اللاعبين على الجانب الأيسر. كما أنه جيد جدًا في الدفاع”.


وأتم: “يجب أن نكون حذرين من الفريق بأكمله لأن الفريق الجيد ليس لاعبًا واحدًا أو اثنين أو ثلاثة لاعبين جيدين فقط بل فريق كامل جيد”.


ويتواجد تشيلسي في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ميلان المركز الثالث بنفس رصيد الخصم.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى