سيارات

سوني و هوندا تفتتح مشروعًا مشتركًا لإنتاج السيارات الكهربائية

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

سينتج تحالف سوني و هوندا ، المعروف باسم Sony Honda Mobility ، أول سيارة كهربائية له في الولايات المتحدة ، ويصدره في جميع أنحاء العالم – بما في ذلك اليابان.

سيكون مقر التحالف طوكيو ، اليابان، و سيبدأ إنتاج السيارات الكهربائية في أوائل عام 2026 ، مع التخطيط لتحقيق مبيعات في الولايات المتحدة واليابان بعد ذلك بوقت قصير.

و سيتم فتح الطلبات المسبقة في عام 2025 ، مع التركيز على المبيعات السيارة عبر الإنترنت .

ستكون شركة هوندا مسؤولة عن تصنيع النموذج الجديد ، التي ستوفر مستشعرات القيادة المستقلة ، والمعلومات والترفيه ، والاتصالات ، والجوانب الأخرى التي تشتهر بها كـ شركة تكنولوجية رائدة .

قال الرئيس التنفيذي لـ شركة هوندا موتور ، توشيهيرو ميبى ، إن الشركة الجديدة ستهدف إلى الوقوف على الابتكار والتطور والتوسع في التنقل حول العالم ، من خلال اتباع نهج واسع وطموح لخلق قيمة تتجاوز توقعات العملاء وخيالهم.

واضاف : سنفعل ذلك من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات شركة هوندا فيما يتعلق بالبيئة والسلامة ، مع مواءمة الأصول التكنولوجية لكلا الشركتين ، و تتمثل المهمة الرسمية لشركة هوندا في المساعدة في تحقيق عالم يمكن فيه للجميع العيش في وئام مع الروبوتات على أساس يومي ، وملء الناس بالمشاعر ، والمساهمة في المجتمع ، من خلال هذا التحالف مع شركة هوندا ، التي تراكمت لديها خبرة عالمية واسعة وإنجازات في صناعة السيارات على مدار سنوات عديدة وتواصل إحراز تقدم ثوري في هذا المجال … قال كينيشيرو يوشيدا ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى