رياضة

ديبالا يعود لتدريبات روما قبل مواجهة إشبيلية فى نهائي الدوري الأوروبي


انتظم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق روما الإيطالي فى تدريبات فريقه بعد الشفاء من الإصابة التي سبق وتعرض لها وتسببت فى غيابه عن مباريات نادى العاصمة الأخيرة في الدوري.


ويستعد فريق روما لمواجهة إشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي المقرر إقامته 31 مايو الجارى، وسط حالة من الشغف لجماهير نادي العاصمة الباحثة عن اللقب القارى الثاني بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.


وسبق والتقى الفريقان فى بطولة الدوري الأوروبي، ونجح إشبيلية فى الفوز على روما بهدفين فى المباراة التى أقيمت فى نسخة 2019-2020.


ووفقاً لموقع “فوتبول إيطاليا”، كان المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 29 عامًا أحد نجوم العرض فى العاصمة الإيطالية هذا الموسم، حيث لعب دورًا حاسمًا فى هجوم الفريقعانى الفائز بكأس العالم 2022 من الإصابات، لكن عندما يكون لائقًا كان اللاعب البارز في الفريق.


سجل ديبالا هذا الموسم 16 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة في جميع المسابقات وغاب عن آخر ثلاث مباريات في الدوري بسبب إصابة في الكاحل وكانت هناك مخاوف جدية من أنه سيضطر إلى التغيب عن نهائي الدوري الأوروبي القادم مع إشبيلية.


وأوضح التقرير أن ديبالا أعاد ارتياح جوزيه مورينيو وروما عندما شارك في جلسة تدريب الفريق اليوم في تريجوريا، وأظهر علامات إيجابية على أرض الملعب، لم يشعر بألم في كاحله ومن المتوقع الآن أن يلعب دورًا رائدًا في نهائي الدوري الأوروبي المقرر في 31 مايو.


ويتواجد فريق روما في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة ويتبقى له مباراة متبقية في الكالتشيو جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 37.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى