Categories: منوعات

جريمة جديدة : قتلها عمها وأخوها بسبب الهروب من “جواز الغصب”

بدأت القصة  بعدما أجبرها والدها وشقيقه على تركها التعليم في المرحلة الإعدادية

والجلوس في المنزل حتى تكبر وتتزوج من ابن عمها بحسب تقاليد العائلة، إلا أنها تحملت لسنوات أملًا في إصلاح حال الأب الذي مرض في الفترة الأخيرة، ليترك القرار للعم الذي تمادى في معاملتها السيئة. حتى قررت “ريهام” الهرب، إلى شقيق والدها الأصغر في الاسماعيلية لمدة 3 أيام.

“ريهام عندي ما تقلقوش عليها”.. مكالمة هاتفية جاءت من العم الأصغر إلى الأب وشقيقه (والد العريس)، الذي توجه على الفور وأتى بها إلى الجيزة، وبعدها ذهبا بصحبتها إلى المستشفى للكشف عليها حتى يتأكد من عذريتها، وبانتهائه من فعلته ذهب بها إلى منزلهم القديم بإمبابة، وعذبها برفقة شقيقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين أيديهما.

لم يتردد أهالي سكان شارع الجامع الكائن بمنطقة إمبابة شمال محافظة الجيزة، لحظة عندما سمعوا صوت صراخ لفتاة تستغيث بهم داخل العقار رقم (22) وهي تقول “مش هعمل كدة تاني”، هُرعوا إلى العقار، لكنهم تراجعوا فور وصولهم، بعدما رأوا “محمود” شقيق الضحية وصاحب المنزل يقول لهم “أختي وبأدبها ماحدش له دعوة بينا كل واحد يشوف رايح فين”.

التقطت خيط الحديث إحدى الجيران قائلة: “البنت دي اتظلمت من أهلها خلوها تسيب المدرسة من الاعدادي وقعدوها في البيت، بسبب عادتهم بجوازها من ابن العم”، مكملة: “هي كانت رافضة الجوازة، وهربت لعمها اللي في الإسماعيلية، ولما أخوها جابها كشف عليها يشوفها ولقاها عذراء، وبعدها عذبها علشان هروبها”.

وعن الواقعة يقول أحد الجيران: “صوت ريهام استمر يومين، وفي اليوم التالت لقينا محمود خارج من البيت وهو بيجري سألته قولتله في أيه ما ردش، وكان معاه عمه أبو خطيب ريهام، لميت الناس اللي في الشارع وطلعنا كسرنا باب الشقة، لقينا البنت مرمية على الأرض، ومقيدة اليدين والأرجل، وعلى جسدها آثار حروق، فاتصلنا بالإسعاف والشرطة”.

إصابات وكدمات بالوجه والرأس وأنحاء متفرقة من الجسد طالت الفتاة العشرينية، بالإضافة إلى آثار حروق في اليدين والقدمين وعموم الجسد، جراء الصعق الكهربائي، مع آثار قيود حول الرسغين والقدمين، بحسب مناظرة النيابة العامة.

مباحث إمبابة ألقت القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأنهما حاولا معاقبة الفتاة على تركها المنزل فماتت جراء الضرب والصعق بالكهرباء، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيق.

 

Kayan News

Recent Posts

الصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانية

https://sputnikarabic.ae/20240506/الصحة-العالمية-عملية-عسكرية-في-رفح-ستفاقم-الكارثة-الإنسانية-1088590149.htmlالصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانيةالصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم…

يومين ago

طريقة عمل بطاطس محشية بالبروكلي والجبنة

اسهل طريقة عمل بطاطس محشية بالبروكلي والجبنة بابسط المكونات. اطبخي شئ جديد وشهي لاولادك ولزوجك…

يومين ago

“زوجي يعتقد أن مرضه عقاب من الله فترك الصلاة”.. سيدة تشكو وأ

10:08 م الإثنين 29 أبريل 2024 كـتب- علي شبل: تلقى الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى…

3 أيام ago

الدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود

https://sputnikarabic.ae/20240504/الدفاع-الجوي-الروسي-يدمر-طائرة-مسيرة-أوكرانية-في-أجواء-مقاطعة-بيلغورود-1088540294.htmlالدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورودالدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة…

4 أيام ago

فراخ مشوية علي الطريقة الايطالية

طريقة عمل فراخ مشوية علي الطريقة الايطالية بأسهل الطرق. الأكلات الأيطالية من اجمل الأكلات التي…

5 أيام ago

طريقة تحضير الجمبري بالليمون و البقدونس

أفضل وأسهل طريقة لتحضير وعمل الجمبري بالليمون و البقدونس. تفضلى سيدتي اسرع طريقة لعمل الجمبري…

5 أيام ago