تلفزيون

جوليا قصار: فيلم “ع مفرق الطريق” عودة إلى الأرض والطبيعة والسلام


كشفت الفنانة اللبنانية جوليا قصار كواليس مشاركة فيلم “ع مفرق الطريق” في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، قائلة: “أحب أشكر مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على كل هذه الجهود التي بذلوها لإنجاح الدورة الثانية من المهرجان، ما خلوش أي وسيلة إلا ودعموا العرض العالمي الأول للفيلم، والجمهور كان تفاعله مع الفيلم بشكل أكثر من رائع، وكمان استقطاب هذا العدد الكبير من الفنانين العالميين خلال فعاليات هذه الدورة من المهرجان”.



وتابعت خلال لقائها بتليفزيون اليوم السابع: “حمسني للفيلم سلاسة وبساطة القصة، لأن الفيلم أعادتنا الإيمان بنفسنا وببلدنا ومهنتنا التي كرسنا حياتنا عشانها، بيتكلم عن علاقة الإنسان بالأرض والطبيعة، والآخرين، بالمحبة والبساطة خلق سلام داخلي، وهذا هينعكس على الشاشة وعلى المشاهد، كمان هيعطي أكسجين لمشاهدي الفيلم بعد الأزمات اللي الناس بتتعرض ليها الفترة الحالية”، مشيرة أنهم يقاومون الأزمات بالفن لأنه أصبح مادة خصبة للأعمال الفنية.


أما عن دورها في العمل أوضحت: “رئيسة الدير اللي بيعيشوا ببساطة وهدوء ويهتموا بأرضهم ويهتموا بالدير، وبالناس، ومع ابن أخيها اللي جاية هربانه من مصر وازاي هتتعامل معاها، هم قريبين من ربنا ولكنهم في نفس الوقت ليسوا بعيدين عن الناس وبتتعاطى مع كل مشاكل الأخرين وتتفاعل معها”.


الفيلم من كتابة جوزفين حبشي وإخراج لارا سابا، ويتناول الفيلم  قصة رومانسية كوميدية خفيفة تدور في لبنان وقد اختيرت منطقة وادي قنوبين الجبلية لتصويرها.


يشارك في التمثيل مجموعة من الفنانين اللبنانيين في مقدمهم شادي حداد، وربى زعرور، وجوليا قصار، وبيتي توتل، وميرنا مكرزل، وسينتيا كرم، ورفعت طربيه، وشربل زيادة، وغيرهم.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى