رياضة

تورام: حلمي أصبح حقيقة مع إنتر.. وسعيد بارتداء قميص رونالدو


أكد الفرنسي ماركوس تورام، المنتقل حديثا لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، أن حلمه أصبح حقيقة بالانضمام  لصفوف النيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية، مبدياً سعادته البالغة بإرتداء قميص الظاهرة رونالدو.


وأعلن نادى إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي، ضم الفرنسي الدولي ماركوس تورام إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، حيث قال في بيانه، “ماركوس تورام المهاجم المولود فى 1997 ينضم إلى النيرازوري بعد أربعة مواسم مع بوروسيا مونشنجلادباخ“.


وقال اللاعب في تصريحات مع قناة الإنتر، “سعيد حقا لوجودي هنا، لقد اعتدت على مشاهدة الدوري الإيطالي عندما كنت صغيرا ورأيت الكثير من الأبطال، القدوم للكالتشيو يشبه العودة للمنزل بالنسبة لي”.


وأضاف “قدم لي أبي الكثير من النصائح، أن ألعب بمزيد من الفرح واستغل اللحظة واستمتع بها، لأن حلمي أصبح حقيقة، آمل أن أتمكن من تسجيل العديد من الأهداف بهذا القميص والفوز بالكثير من البطولات”.


وواصل: “حلم أن أرتدي نفس قميص الظاهرة رونالدو وأن ألعب في نفس الملعب، لا أستطيع أن أتخيل المشاعر التي سأشعر بها عندما أكون في الملعب مع كل هذه الجماهير“.


وأتم “لقد شاهدت بعض مقاطع الفيديو على يوتيوب لفهم طريقة لعب المباريات في سان سيرو، وأطلب من المشجعين انتظاري لأنني قادم”.


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى