تلفزيون

تعرف علي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018

في ليلة أجمعت فيها العيون علي جمالها، وتعلقت بها قلوب جميع الحاضرين، حيث استطاعت “مايا رعيدي” أن تحصل علي لقب ملكة جمال لبنان.

وعبرت مايا عن فرحتها باللقب حيث قالت أنها لا تعلم كيف فازت، وماذا حدث بالتحديد، بعد خطفها اللقب من وسط 30 متسابقة، ولكن “فجأة لقيت التاج على راسي”.

وقبل إعلان النتيجة قام المتسابقين باستعراض جمالهن بملابس السهرة ولبس البحر، وقاموا بالإجابة على أسئلة عامة وبعض الأسئلة الشخصية التي تبين المزيد من شخصياتهم.



ووصل هاشتاج مايا رعيدي إلي قائمة الأكثر استخداماً علي موقع تبادل النويتات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد فوزها في حفل أمس الأحد والذي أقيم في عاصمة لبنان “بيروت”.

وحضر المسابقة العديد من الفنانين والذين كان لهم الدور في التحكيم، ومنهم الفنانة “نانسي عجرم”، والإعلامي “جورج كرداحي”، ومصمم الأزياء “نيكولا جبران”، وملكة جمال لبنان السابقة “نادين نجيم”، ومصمم المجوهرات “دار زغيب”، وأخصائي التجميل “بسام فتوح”، وممثل وزارة السياحة “غي مانوكيان”.

Recent Posts

الصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانية

https://sputnikarabic.ae/20240506/الصحة-العالمية-عملية-عسكرية-في-رفح-ستفاقم-الكارثة-الإنسانية-1088590149.htmlالصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم الكارثة الإنسانيةالصحة العالمية: عملية عسكرية في رفح ستفاقم…

5 ساعات ago

طريقة عمل بطاطس محشية بالبروكلي والجبنة

اسهل طريقة عمل بطاطس محشية بالبروكلي والجبنة بابسط المكونات. اطبخي شئ جديد وشهي لاولادك ولزوجك…

10 ساعات ago

“زوجي يعتقد أن مرضه عقاب من الله فترك الصلاة”.. سيدة تشكو وأ

10:08 م الإثنين 29 أبريل 2024 كـتب- علي شبل: تلقى الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى…

يوم واحد ago

الدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورود

https://sputnikarabic.ae/20240504/الدفاع-الجوي-الروسي-يدمر-طائرة-مسيرة-أوكرانية-في-أجواء-مقاطعة-بيلغورود-1088540294.htmlالدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة بيلغورودالدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة…

يومين ago

فراخ مشوية علي الطريقة الايطالية

طريقة عمل فراخ مشوية علي الطريقة الايطالية بأسهل الطرق. الأكلات الأيطالية من اجمل الأكلات التي…

3 أيام ago

طريقة تحضير الجمبري بالليمون و البقدونس

أفضل وأسهل طريقة لتحضير وعمل الجمبري بالليمون و البقدونس. تفضلى سيدتي اسرع طريقة لعمل الجمبري…

3 أيام ago