سيارات

بالصور … تويوتا تكشف عن سيارة RAV4 GR الرياضية موديل 2023

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كشفت تويوتا عن سيارة RAV4 ذات مظهر رياضي لأوروبا مع نظام تعليق محدث .

سيارة تويوتا RAV4 GR المتوسطة متعددة الاستخدامات الشهيرة نوعًا جديدًا من GR Sport في أوروبا و من المقرر أن تصل نسخة محدثة من RAV4 إلى أستراليا بحلول نهاية عام 2023 ، ولم تؤكد تويوتا أستراليا الأسعار والميزات الخاصة بها لعام 2023.

من جهته قال متحدث باسم تويوتا أستراليا: نحن دائمًا نفكر في الموديلات الجديدة المثيرة عندما تصبح متاحة لسوقنا ، ولكن ليس لدينا أي إعلانات نعلن عنها اليوم .

موديلات GR الكاملة من تويوتا – مثل GR Yaris و GR Corolla – تركز على الأداء ، ولكن مجموعة GR Sport تتمتع بأداء قوي مع شكل جمالي مميز وتعديلات طفيفة ، مثل التعليق المعاد ضبطه ، مع مجموعة نقل الحركة الهجينة أو الهجينة القابلة للتوصيل والدفع الرباعي ، و المصد الأمامي يتمتع بمظهر جديد وعجلات المعدن والدون عليها شارات GR مقاس 19 بوصة مطلية باللون الأسود اللامع مع حواف مصقولة. 

في الداخل ، يوجد زوج من المقاعد الأمامية الرياضية مدعم بالجلد المدبوغ الصناعي ، مع شعارات GR منقوشة على مساند الرأس ، و تم خياطتها باللون الفضي للـ المقاعد وعجلة القيادة ورافعة التروس ، مع إدخالات باللون الرمادي الداكن على ألواح الأبواب وشعارات GR الاخرى على المشايات الأرضية.

تشتمل السيارة على شاشة عرض معلومات وترفيه مقاس 10.5 بوصات ولوحة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع تقنية Toyota’s Safety Sense المساعدة للسائق.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى