رياضة

باريس سان جيرمان يبدأ مفاوضاته مع ناجلسمان لخلافة جالتييه


كشفت تقارير صحفية فرنسية، مساء اليوم الأحد، أن نادى باريس سان جيرمان بدأ مفاوضاته مع جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ السابق، لقيادة بطل الدوري الفرنسي خلفا للمدرب الحالى كريستوف جالتييه الذى أصبح قريبا من الرحيل.


وذكرت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان جعل ناجلسمان البالغ 35 عاما أولوية قصوى ليقود الفريق الباريسى فنيا خلفا لكريستوف جالتييه.


وأضافت أنه تعود المفاوضات بين بطل الدوري الفرنسي والمدرب المطرود من بايرن ميونخ فى 23 مارس الماضى، إلى عدة أسابيع سابقة، موضحة أن الطرفان على وشك التوصل إلى إتفاق.


وأشارت الشبكة إلى أنه حال موافقة ناجلسمان على تدريب باريس سان جيرمان، سيرافقه النجم الفرنسى تييرى هنرى للعمل كمدرب مساعد.


وكان تقارير صحفية كشفت مؤخرا، عن مستقبل كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فى حديقة الأمراء واستمراره مع فريق العاصمة الفرنسية. وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن باريس سان جيرمان يجهز إقالة كريستوف جالتييه فى الأيام القليلة المقبلة، قبل استئناف “الجولة الصيفية“.


وزعمت تقارير فى الأيام الأخيرة أن سان جيرمان قرر إقالة جالتييه وسيصدر القرار قريباً.


وتعرض كريستوف جالتييه لصافرات استهجان شديدة من جماهير باريس بعد مباراة كليرمون، أثناء احتفال فريقه بلقب الدوري الفرنسي، لذا تجاهل التقاط الصورة الجماعية وعاد إلى غرفة الملابس.


وخرج كريستوف جالتييه من قائمة الترشيحات لجائزة أفضل مدرب فى الدوري الفرنسي، خلال الموسم الحالي 2022 – 2023، رغم اقتراب الفريق الباريسي من لقب المسابقة.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى