تلفزيون

الموسم الثالث من Power Book II: Ghost يطرح مارس المقبل


يبدأ عرض الموسم الثالث من سلسلة Power Book II: Ghost بداية من يوم 17 مارس من العام المقبل 2023،  على شبكة Starz، وذلك بعد انضمام ثلاثة أبطال جدد إلى السلسلة، وهم جبنجا أكيناجبي، كايل فنسنت تيري، وكارولين تشيكيزي، إلى العمل الذى يعرض على شبكة Star، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.


المسلسل من بطولة كل من مايكل ريني جونيور، ماري جيه بليج، شين جونسون، جياني باولو، دانيال بيلومي، بيج هيرد، كليف “ميثود مان” سميث، لارينز تيت، ميلاني ليبورد، دانيال سوناتا، بيرتو كولون، وودي ماكلين، لوفيل آدامز-جراي، LaToya Tonodeoو Alix Lapriو Paton Ashbrook


Power Book II: Ghost


سيلعب أكيناجبي دور رون صامويل جينكينز المعروف أيضًا باسم RSJ ، وهو خريج جامعة هوارد وكلية هارفارد للأعمال الذي نشأ في الطبقة العاملة وبنى إمبراطوريته الشرعية التي رسخته بقوة بين نخبة رجال الأعمال.


على أن يلعب تيري دور أوبي،  شاب درس في بريطانيا الذى لا يعرف طريقه، لكنه يشعر بالراحة بنفس القدر في غرفة اجتماعات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.


وأخيرًا ستلعب تشيكيزي دور نوما، امرأة قوية ذات حضور ملكي وقد بنت ثروتها بإمبراطورية عالمية غير مشروعة ولا تخشى حمايتها بأي وسيلة ضرورية.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى