تلفزيون

التليفزيون هذا المساء.. محمد سليمان: السوشيال ميديا تهدر وقت وطاقة الفنان


تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.


محمد سليمان لـ”تليفزيون اليوم السابع”: السوشيال ميديا تهدر وقت وطاقة الفنان


حل الفنان محمد سليمان ضيفًا على “تليفزيون اليوم السابع” فى لقاء خاص مع الزميل عادل عبد الله وفى حواره الذى كان من داخل كواليس مسلسل “عودة  البارون” قال سليمان إنه يجسد دورًا في هذا المسلسل له طابع خاص وجديد عليه لأول مرة يقدمه من خلال الدراما وعن تعاونه مع الفنان حسين فهمى بالمسلسل قال إنه يعتبره قدوة له في الفن والثقافة ويستفيد منه جدًا أما عن ابتعاده عن الإعلام والسوشيال ميديا قال إنه يحاول أن يستغل طاقته في العمل لذلك يبتعد عن السوشيال ميديا التي ستكون إهدار لطاقة الفنان.


,كشف سليمان عن أنه يجسد شخصية استفيان روستى في مسلسل “الضاحك الباكى” مع الفنان عمرو عبد الجليل ويعتبر هذا الدور تحدى كبير بالنسبة له  لكنه سعيد بالتعاون مع المخرج الكبير محمد فاضل والفنان عمرو عبد الجليل>


 


أكرم القصاص: الرئيس السيسى قدم رؤية كاملة وواضحة لقضية المياه


قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع، إن العنوان الأبرز لما قاله الرئيس السيسى فى قضية المياه اليوم، هو التعاون والشراكة العالمية فى إنقاذ الأرض من التغيرات المناخية، مشيرًا إلى أن الأمر الآخر هو التعاون والشراكة فى إدارة المياه بشكل عالمى ومشترك لضمان التوزيع العادل واستغلال المياه مع ارتفاع استهلاك سكان الأرض للمياه فى الاحتياجات الغذائية والصناعية وغيره.


وأضاف أكرم القصاص فى مداخلة هاتفية على قناة اكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى قدم رؤية كاملة وواضحة لقضية المياه خلال أسبوع المياه، لأن الفاعليات دائما ما تدفع نحو الحوار والجمع بين الخبراء والسياسيين فيما يتعلق بالقضايا المهمة فى العالم، مضيفا أن مصر سباقة للفت نظر العالم مبكرا لقضية المياه والتغيرات المناخية.


وأشار إلى أن الرئيس السيسى أوضح وجهة نظر مصر فيما يتعلق بإدارة الأنهار وإعادة تدوير المياه والاستفادة منها، وأن التعاون والشراكة يتيح لكافة الدول الاستفادة من موارد المياه بشكل حقيقى، مؤكدا أن مصر من أكثر الدول فى العالم التى تدير مواردها المائية بكفاءة وإعادة استخدامها لعدة مرات بأحدث التكنولوجيا لتدوير المياه.


وأوضح أن مصر لديها سياسات مائية واضحة فيما يتعلق بإدارة المياه، معلقا: فكرة التعاون والشراكة للفت نظر العالم إلى خطر التغير المناخى على موارد المياه والجفاف والتصحر، خاصة وأن لها تأثيرات واضحة على مصادر المياه بطريقة أو بأخرى.


وأضاف أكرم القصاص، أن الرئيس السيسى أكد أن مصر تجدد التزامها ببذل جهودها لتسوية قضية “سد النهضة” بشكل يحقق مصالح جميع الأطراف، وأن مصر حريصة على الاشتراك فى المحافل ذات المصلحة وتضافر الجهود من أجل أهداف التنمية.


وأكد رئيس تحرير اليوم السابع، أن مصر دائما ما ترفع شعار التعاون والشراكة مع ضمان مصالح الأطراف المختلفة، وأن التصرفات الفردية لا تفيد أى طرف، مشيرا إلى أن مصر تعمل بشكل منسق وتطرح القضية بشكل منهجى أمام دول العالم.


 


منسق حياة كريمة بأسيوط: وصلنا لنسب تنفيذ مرتفعة لمشروعاتنا بالمحافظة


عرض برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، تقريرا حول ندوة مؤسسة حياة كريمة لنشر ثقافة العمل التطوعى في جامعة أسيوط، كما عرضت القناة تقريرا حول مشروع إنشاء صوب بنظام الهيدروبونيك .


وعرض برنامج الحياة اليوم أيضا، ندوة مؤسسة حياة كريمة لنشر ثقافة الوعى التطوعى في جامعة بورسعيد، وشرح أنشطة المبادرة لطلاب الجامعة.


من جانبه قال مينا إبراهيم منسق عام مؤسسة حياة كريمة بأسيوط، إن المؤسسة تحرص على تنظيم ندوات معرفية لطلاب الجامعات لتوضيح حجم الأنشطة الكثيرة التي تقدمها المبادرة لأهالى قرى الريف المصرى.


وأضاف منسق عام مؤسسة حياة كريمة بأسيوط، خلال البرنامج، أن الهدف الأساسى من هذه الندوات هو نشر ثقافة الوعى، حيث نبدأ من خلال طلاب الجامعة لنضمن أن هناك نسبة كبيرة من أهلنا قد أطلعوا على حجم المشروعات التي تنفذها المبادرة.


وأوضح منسق عام مؤسسة حياة كريمة بأسيوط، أن المبادرة وصلت لنسب تنفيذ كبيرة للمشروعات التي تنفذها بالمحافظة، حيث نعمل على 7 مراكز ، ونقوم بتوصيل مياه شرب نظيفة وتوصيل صرف صحى، وإنشاء مجمع خدمات حكومي يعد نقلة كبيرة يقدم كل الخدمات التي يحتاجها أهالى القرى.


 


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى