اخبار مصر

التجمع: الإفراج عن المحبوسين احتياطيا إنجاز ونتطلع للجمهورية الجديدة


أكد سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، أن خروج المحبوسين احتياطيا بشكل سريع يسعد القوى والأحزاب السياسية في مصر، قائلا: “استمرار الإفراج عن المحبوسين إنجاز وتطور في عمل لجنة العفو الرئاسي، ونحتاج متابعة حالات المفرج عنهم”.


 


وأضاف سيد عبد العال، في مداخلة هاتفية ببرنامج “من مصر”، مع الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، أن متابعة حالات المفرج عنهم وعودتهم إلى عملهم وإنهاء تضررهم تعهد من لجنة العفو الرئاسي، مؤكدا أن عودة بعض المفرج عنهم إلى عملهم من الأمور الجيدة.


 


وتابع: “ما يحدث الآن يسعد الأوساط السياسية والتطلع للجمهورية الجديدة وبناء مستقبلنا سواء على المستوى الزراعي أو الصناعي، ونحتاج كل هذه القوى، ونناشد لجنة العفو الرئاسي رغم الضغوط التي تعاني منها من كثرة الأعمال أن هذا الملف نتمنى انتهاءه سريعا والتفرغ لبناء دولتنا”.


 


الجدير بالذكر أنه تم الإفراج عن 25 من المحبوسين احتياطياً على ذمة قضايا، من ضمنهم المحامى عمرو نوهان، حيث نشر النائب طارق الخولى، عضو لجنة العفو الرئاسي صوراً لعدد من المفرج عنهم اليوم ضمن قرارات العفو الرئاسي.


 


وجاء قرار الإفراج عن نوهان والباقيين ضمن تحركات لجنة العفو الرئاسي التي أعيد تفعيلها للبت في أمر عدد من المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا.


 


وقدمت لجنة العفو الرئاسي الشكر لمؤسسة الرئاسة والنائب العام ووزارة الداخلية على قرارات إخلاء السبيل للمحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا رأي.


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى