حواء

الأمير هارى يحصل على ألقاب جديدة وسط خطط لخدمة الملك تشارلز


حصل دوق ساسكس الأمير هارى على ألقاب جديدة بعد أن كشف عن استعداده لخدمة الملك تشارلز والنظام الملكى بعد تشخيص إصابة الملك بالسرطان.


حصل والد آرتشي وليليبت الشغوف على الألقاب الجديدة من المؤلفة الملكية الدكتورة تيسا دنلوب، وفي حديثها إلى The Mirror، قالت الدكتورة تيسا إن الأمير هاري “لم يعد غاضبًا”.


وتابعت المعلقة الملكية أن الأمير هاري يتولى دور “صانع السلام” داخل العائلة المالكة، قائلة “كان هاري صريحًا، بمجرد أن أخبره والده بأنه مصاب بالسرطان، قفز على متن طائرة وزار الملك.. لقد ذهب الغضب، هذا هو هاري صانع السلام فهو وقف وقال للعالم ..أنا أحب عائلتي..”.


وأضافت الخبيرة الملكية: “من الواضح أن هارى حريص على إثبات أنه يمكن الوثوق به، لكن هل هذا قليل جدًا، أو متأخر جدًا؟”.


وعلى جانب آخر يؤكد أحد الخبراء الملكيين أن الأمير هارى دوق ساسكس، 39 عامًا، من المرجح أن يصطحب الأميرة ليليبيت، عامين، والأمير آرتشي، 4 أعوام، لمقابلة الملك تشارلز في إنجلترا، بعدما تم الكشف عن تشخيص إصابة الملك بالسرطان – فى وقت سابق من هذا الشهر – وذلك بعد سفر دوق ساسكس إلى المملكة المتحدة لـ”لم شمله” مع والده، وفقا لموقع “نيويورك بوست”.


الآن تعتقد خبيرة الدعاية لين كارات، أن الأزمة الصحية للملك تشارلز دفعت الأمير هارى إلى إطلاق نداء تنبيه حول ما هو مهم في حياته، وقالت كارات لصحيفة The Mirror: “منذ تشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان واندفاع هارى السريع لرؤيته، أعتقد أن هارى أدرك مدى أهمية الأسرة بالنسبة له، وأظن أنه سيرغب في إحضار أطفاله، ليليبيت وآرتشي، إلى المملكة المتحدة لزيارة جدهم”.

الملك تشارلز وهارى واسرته


الملك تشارلز وهارى وأسرته


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى