حواء

اعرف تفسير رؤية الـ”كلاون” والجوكر فى الحلم.. “عكس اللى شايفينه”


كثير من الرؤى والأحلام نقف عاجزين عن تفسيرها، الأمر الذي يجعل الكثير منا يبحث عن تفسيرها، خاصة لو خيالاتها ظلت تؤرقنا لفترة طويلة، ومنها الكثير من الأحلام غير المفهومة، مثل رؤية الجوكر أو البلياتشو في المنام، فهو يعتبر عن مصدر من مصادر المرح في الحياة الطبيعية، ولكن في تفسير الرؤى والأحلام فهو يعبر عن أشياء أخرى يجب الحرص منها، كما أوضحت مفسرة الأحلام ضحى دانيال في حديثها لـ “اليوم السابع” أن الجوكر أو الـ “كلاون” حين يظهر في الحلم وهو يبكي فهذا دليل على إن الشخص فاقد للسعادة ومصاب بالحزن ولديه أزمات تسلب منه سعادته وفرحه وتصيبه بالحزن الشديد.


كلاون بيضحك


وتابعت أما إذا رأيته يضحك فقد يدل على أن الشخص صاحب المنام يبحث عن السعادة، أو قد يدل على أن هناك شخص في حياته يظهر له خلاف ما يبطن أو يكن له عداء غير مرئي، أو قد يوهمه بالسعادة على عكس الواقع الحزين الذي يريده أن يعيش فيه.


البلياتشو المهرج


من المعروف أن المهرج في الواقع يرسم إطار غريب لنفسه ليثير إعجاب الجميع، أما في المنام فهو دليل على الخديعة والمكر وإظهار خلاف ما يبطن الشخص.


تفسير رؤية الرجال لـ “الكلاون”


إذا ظهر المهرج في منام الرجل الذي يعاني من خلافات زوجية وأسرية، فهذا دليل على عدم الاستقرار في حياة هذا الرجل، أما إذا كان هذا الرجل تاجر أو رجل أعمال فهو دليل على مشاكل في عمله وتعرضه لخسارة فادحة، كما يدل المهرج على تعرض الرجل للخداع أو قد يكون في حياته شخص يتسبب له في كثير من المشاكل والمتاعب، أما بالنسبة لـ الشاب الأعزب إذا رأي البلياتشو فهو دليل على المتاعب والمشاكل في حياته، كما أنه دليل على وجود تعطل في حياته وأنها خالية من الأهداف والطموحات.


رؤية المتزوجة لـ “الكلاون”


البلياتشو في حلم المرأة المتزوجة دليل على إن هناك أزمات في حياتها الأسرية والزوجية، أما إذا رأت زوجها على شكل بلياتشو هذا دليل على أن زوجها يتسبب لها في متاعب وقد يكون سبب خسائر كثيرة لها، وأن زوجها مخادع ويختلق لها المشاكل ولن يعيشوا سويا في سعادة الأمر الذي قد يصل إلى الانفصال، أما الحامل إذا رأت البلياتشو فهذا دليل على مشاكلها الأسرية، وقد يكون أيضا دليل على حدوث أزمة في حملها تصل إلى نزول وسقوط الجنين، والذي يحدد هل البلياتشو خطر على حياة الجنين أم مجرد مشاكل في حياة الحامل هو باقي الرموز التي تأتي مع البلياتشو.


رؤية الفتاة العزباء لـ “الكلاون”


البلياتشو في منام الفتاة العزباء دليل على أنها قد تتعرض لخداع من شخص ما، وإذا كانت مرتبطة فهو دليل على إن حبيبها غير صادق وشخص يتلاعب بها وبمشاعرها ويتسبب لها في أزمة عاطفية، أما إن كانت غير مرتبطة فهذا دليل عن أن حياتها مصابة بتعطيل ولا يوجد لديها خطط وأهداف مستقبلية.


أما إذا رأت الفتاة العزباء نفسها وهي “بلياتشو” فهذا للأسف دليل على أنها تسبب الكثير من المشاكل والأزمات لنفسها، بناءا على سوء تصرفاتها، وأسلوبها وتفكيرها وتعاملها الخاطيء، لذا فعليها أن تغير من نفسها للأفضل حتى لا تخسر معظم المحيطين بها.


رؤية الكلاون


وأردفت مفسرة الأحلام أن رؤية البلياتشو بوجه عام في المنام أزمة فهو لا يدل على السعادة، ولكن الرمز الذي يأتي مع البلياتشو هو الذي يحدد هل كان خيرا أم أزمة أم هو تعطيل، حيث تتقيد الدلالة بناءً على ما يأتي معه من رموز، البلياتشو أيضا قد يدل على الفشل في الدراسة وعدم النجاح في الخطط المستقبلية.


رؤية الجوكر


وأضافت عن رؤية جوكر الكوتشينة الشهير بأنه لا يختلف عن البلياتشو فهو أيضا دليل على الخداع والمشاكل، كما أنه دليل على نصب، فإذا رأي الرجل للجوكر في منامه فهو دليل على تعرضه للخداع والكذب والنصب حسب ارتباط الجوكر بباقي رموز الحلم، أما إذا رأي الشخص سواء رجل أو امرأة نفسه جوكر فهذا دليل أنه شخص سيء السلوك وغير حسن التصرف ومفتعل للأزمات ويسبب مشاكل وأزمات لمن حوله، لذا فهو شخص مخادع وعلينا الحذر منه.


الخداع


 

جوكر
جوكر


 


 

مهرج
مهرج


 




 


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى