Categories: حواء

اعرف الحجر الكريم المناسب لك فى الشتاء.. ابعد عن الفيروز والعقيق الأزرق


تمتاز فترة الشتاء بروح مليئة بالحميمية والدفيء، وشعور دائم بالتقرب ممن نحب، وينبع بداخلنا الكثير من مشاعر الحب والرغبة المُلحة في الإحساس بالاطمئنان والأمان، فيسعى كل شخص إلى الوصول لهذا الشعور سواء بارتداء الملابس التي تناسب هذه الفترة أو بالجلوس في مقربة ممن يحبون، ومنهم من يحاول زيادة هذا الشعور باقتناء حجراً كريماً مناسباً لشخصيته في فترة الشتاء كما أوضح خبير الأحجار الكريمة معتز أحمد عن أن هناك أنواع كثيرة ومتعددة من الأحجار تحمل طاقة دفء واطمئنان في هذه الفترة من كل عام.


الأحجار الكريمة


قال خبير الأحجار الكريمة إن هناك أحجار تدعم البرودة وتزيد الشعور بها، وهناك أيضاً بعض الأحجار التي تزيد طاقة الشعور بالحرارة داخل الجسم، وتابع أن من الأحجار التي تزيد الشعور بالدفيء في ليالي الشتاء هي الأحجار ذات اللون الأحمر والأسود لأنه يحتوي على شاكرا الجذر، وهي تعتبر مركز الطاقة الخاص بكل حجر كريم.


الياقوت الأحمر


 


وأردف أن ارتداء هذه الأحجار إما أن يكون داخل عُقد أو سلسلة أو خاتم، ويستخدم كل شخص الحجر الذي يتماشى معه ويشعره بالحرارة سواء من اللون الأحمر مثل الياقوت أو العقيق أو المرجان، ومن اللون الأسود العقيق الأسود ايضاً وحجر الأونكس الذي يستخدم في الغالب في صنع الحلي الرجالية، بالإضافة إلى التورمانين الأسود .


الأونكس الأسود

كما حذر خبير الأحجار من ارتداء بعض الأحجار الكريمة خلال فترة الشتاء خاصة ذات اللون الأزرق أو السماوي، مثل الاكوا مارين، واللابيدوز، وحجر القمر، والعقيق الأزرق والفيروز، لأنهم يزيدوا من الشعور بالكآبة والبرودة في الشتاء وغياب الحميمية. 


مصدر الخبر
Kayan News

Share
Published by
Kayan News

Recent Posts

طريقة عمل ساندويش شيش طاووق – وصفات دجاج – السندويشات

منال العالم عبد الله خضر علا رجب بيار أبي هايلة آسيا عثمان يحيى عبد الله…

23 ساعة ago

“أونروا”: لدينا أموال كافية للعمل حتى نهاية يونيو المقبل

https://sputnikarabic.ae/20240430/الأونروا-لدينا-أموالا-كافية-للعمل-حتى-نهاية-يونيو-1088417210.html"أونروا": لدينا أموال كافية للعمل حتى نهاية يونيو المقبل "أونروا": لدينا أموال كافية للعمل حتى…

24 ساعة ago

جميعها ياباني.. تعرف على سيارات 2025 التي وصلت مصر رسميًا

05:15 م الثلاثاء 30 أبريل 2024 أرشيفية القاهرة - (مصراوي): بادر عدد من الشركات ووكلاء…

24 ساعة ago

طريقة عمل أسرع طريقة لطبخ الدجاج بالفرن – وصفات طبخ

منال العالم عبد الله خضر علا رجب بيار أبي هايلة آسيا عثمان يحيى عبد الله…

يومين ago

دراسة: التأمين الصحى الشامل يقصى على التفاوت فى الحصول على الخدمات الصحية

يُعد قانون التأمين الصحي الشامل رقم 2 لسنة 2018، أحد أهم القوانين التي صدرت…

يومين ago

كيكة قرص عقيلي

كيكة قرص عقيلي <!-- --> مطبخ سيدتي Sun, 28 Apr 2024 00:00:00 GMT Sun, 28…

3 أيام ago