تلفزيون

إيهاب فهمي وزوجته ضيوف برنامج “السفيرة عزيزة” على DMC


يحل اليوم الفنان إيهاب فهمي ضيفا على برنامج “السفيرة عزيزة” المذاع عبر شاشة قناة DMC الساعة الثالثة عصرا، للحديث عن كواليس آخر أعماله الفنية بالإضافة إلى اسر في نجاح الأعمال المسرحية، كما تظهر زوجته يسرا في الجزء الثاني من الحلقة للحديث عن أسرار نجاح علاقتهما.


ونشرت قناة DMC البرومو الرسمي للحفلة عبر “تويتر”، معلقة عليها: “انتظروا الفنان إيهاب فهمي في ضيافة السفيرة عزيزة اليوم الساعة 3 عصرا فقط على DMC“.


يذكر أن الفنان إيهاب فهمى يشارك في مسلسل “الونش” مع محمد رجب والذى انطلق تصويره الفترة الماضية استعدادا للعرض في الموسم الشتوى، ويجسد إيهاب خلال أحداث العمل شخصية رجل أعمال يمتلك شركة سياحة، وهو من الأصدقاء المقربين لبطل العمل محمد رجب وتنشأ بينهما العديد من المواقف التي تكشفها الحلقات.


مسلسل “الونش” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، هاجر الشرنوبى، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقررعرضه على إحدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.




مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى