رياضة

إنتر ميامي .. ماذا ينتظر ميسي بعد وداع بطولة الكونكاكاف؟


ودع فريق إنتر ميامي الأمريكي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من الدور ربع النهائي بعد الخسارة على يد مونتيري المكسيكي.


وفاز فريق مونتيرى المكسيكى على إنتر ميامى الأمريكى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من دورى أبطال الكونكاكاف.


وشهدت المباراة مشاركة ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي منذ البداية بشكل أساسي مع فريقه، حتى نهاية المباراة وقاد خط الهجوم رفقة لويس سواريز.


وتأهل مونتيري إلى الدور نصف النهائي من كأس أبطال الكونكاكاف، وسيواجه حامل لقب كأس الدوري الأمريكي كولومبوس كرو، الذي تغلب على تيجريس أونل.


ماذا ينتظر ميسي بعد وداع كأس الكونكاكاف؟


وسينصب تركيز ميسي على الاستعداد لبطولة كوبا أمريكا 2024 هذا الصيف، وسيكون النجم الأرجنتيني قائدًا لمنتخب الأرجنتين عندما تبدأ البطولة في يونيو.


ومن المرجح أن ينضم ميسي إلى الأرجنتين لخوض مباراتين وديتين قبل كوبا أمريكا في 9 يونيو في شيكاغو، و14 يونيو في لاندوفر بولاية ماريلاند.


وتبدأ الأرجنتين مشوارها في دور المجموعات في كوبا أمريكا بمواجهة كندا في 20 يونيو في أتلانتا، ثم تلعب مع تشيلي في 25 يونيو على ملعب ميتلايف في إيست روثرفورد بولاية نيوجيرسي، قبل أن تواجه بيرو في 29 يونيو في ميامي.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى