حواء

أبرز اتجاهات مكياج العيون لربيع وصيف 2023.. من الجواهر للحواجب الفاتحة


تستوحى المرأة أبرز اتجاهات المكياج من أسابيع الموضة، لذلك تحرص على متابعتها لتطلع على كل ماهو جديد لتختار من بينه ما يناسبها، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات مكياج العيون لربيع وصيف 2023، والتي ظهرت في أسابيع الموضة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع مجلة “فوج”.


أبرز اتجاهات مكياج العيون لربيع وصيف 2023

 


كحل كثيف


وضع مكياج خفيف حتى يبدو الوجه طبيعى، مع إضافة لمسة من الهايلايتر على عظام الوجنتين، وتكثيف الكحل الأسود داخل العين بالكامل من أبرز اتجاهات مكياج العيون .


كحل عيون إحدى عارضات لويس فيتون


 


حواجب فاتحة ورموش غنية بالمسكارا


ظهرت العديد من عارضات الأزياء بشفاه لامعة، مع إبراز العيون من خلال استخدام ماسكارا لتغطية الرموش وتكثيفها على طريقة الستينات مع صبغ الحواجب بدرجات فاتحة جداً.

حواجب فاتحة
حواجب فاتحة


 


تجنب الكحل


وفي أول عرض لمصممة الأزياء، فيكتوريا بيكهام في باريس، والتى تبنّت الإطلالة الفرنسية الطبيعية، ظهرت بعض عارضات الأزياء، بلون أحمر شفاه خفيف مع لمسات خفية من أحمر الخدود، وترك الشعر يبدو وكأنه مبلل مع عدم وضع كحل على العين.

مكياج خفيف
مكياج خفيف


تزيين العين بالمجوهرات


ظهرت عارضات الأزياء في عرض جيامباتيستا فالي، بقطع مجوهرات ثبتت بين الحاجبين مع وضع مكياج طبيعي بدون أي درجات لونية تذكر، ويناسب هذا الاتجاه السهرات.

تزيين الوجه بالجواهر
تزيين الوجه بالجواهر


 


تكحيل العين بايلاينر


قام خبير التجميل بيتر فيليبس الذى يعمل بالعلامة التجارية” ديور “، بتجاهل المكياج والتركيز على الإطلالة الطبيعية، لكنه ركز على تكحيل العين بالأيلاينر بطريقة متقاطعة فى الزاوية الداخلية للعين.

تكحيل العين بالإيلاينر
تكحيل العين بالإيلاينر


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى