رياضة

أبرز أرقام أحمد حجازى مع اتحاد جدة قبل كلاسيكو الحسم فى الدوري السعودي


يقدم الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة ومنتخب الفراعنة، مستويات مميزة مع العميد السعودي فى مسابقة الدوري السعودي فى آخر موسمين، لقدراته الفنية والروح القتالية.


ويجهز الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق اتحاد جدة السعودى، النجم المصري أحمد حجازى، مستغلا فرصة تأجيل الكلاسيكو أمام الهلال إلى 23 مايو من أجل تجهيزه بدنياً بشكل أفضل، قبل عودته للمشاركة بعد أكثر من 140 يومًا من الغياب بسبب الإصابة.


ويواجه فريق الهلال على ملعب النادي فى لقاء الكلاسيكو أمام الاتحاد يوم 23 مايو المقبل، ضمن الجولة 27 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


ويستعد حجازي للعودة إلى مباريات فريقه في الأيام القادمة، وذلك بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي في ألمانيا منذ أيام، وعاد للمشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية مطلع شهر مايو الجاري.


وشارك النجم المصري مع فريقه اتحاد جدة في 14 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف فى مرمى أندية الرائد والفيصلي والأهلي، كما حصل اللاعب على بطاقة صفراء وحيدة في مباراة فريقه أمام نادي الشباب.


وتلقت شباك فريق اتحاد جدة 12 هدفًا في المباريات التي تواجد بها حجازى هذا الموسم، فيما حقق الاتحاد 10 انتصارات في الدوري السعودي للمحترفين أثناء وجود حجازي بالتشكيل الأساسي، مقابل تعادلين وهزيمتين أيضًا.


ويتصدرالاتحاد، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، جدول ترتيب الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق 6 نقاط، عن الهلال الوصيف قبل موقعة الحسم بينهما.


ويحتاج الاتحاد للفوز على الهلال، بفارق هدفين أو أكثر، لضمان حسم التتويج بلقب الدوري رسميًا، بغض النظر عن نتائج الجولات الثلاث القادمة.


بينما لا يوجد بديل أمام الهلال سوي الفوز على الاتحاد؛ ثم انتظار تعثر العميد، في لقاء آخر من أجل التتويج بلقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي.


 


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى