منوعات

“آخر لحظات الأمان” عمل للفنانة التشكيلية سارة طارق بمركز محمود مختار


شاركت الفنانة سارة طارق أنور، في المعرض الجماعى “وجوه أخرى للذات” لفنانات كلية تربية فنية، بمعرض “آخر لحظات الآمان”، وذلك فى قاعة نهضة مصر بمركز محمود مختار الثقافي.


 


ويتحدث معرض الفنانة سارة طارق، عن “التوحد مع آلام وآخر لحظات الأمان”، وأيضًا الحديث عن التوحد مع آلام في السنوات الأولى، لافتا إلى أن أعلى درجات الأمان كانت داخل رحم الأم وانتهت هذه اللحظة مع “الولادة ” وعدم الشعور بالأمان في هذا العالم.


 


وافتتح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، الأربعاء الماضي، المعرض الجماعى وجوه أخرى للذات لفنانات كلية تربية فنية، فى قاعة نهضة مصر بمركز محمود مختار الثقافى.


 


ويستمر المعرض حتى 31 أكتوبر الجارى، أما المواعيد فهى يوميًا من الساعة 9 صباحًا: الساعة 2 ظهرًا ومن الساعة 4 عصرًا: الساعة 9 مساءً عدا يوم الجمعة.


 


ويشارك فى المعرض الفنانات: رانيا محمد ياسر وجدى، ريم عودة على عبدالرحيم، زينة تامر صدقى زكي، سارة أحمد على محمد، سارة أحمد عبدالمحسن، سارة شوقى ميلاد مرقص، سارة طارق أنور على، سارة مجدى يونس محمد، سلمى أحمد فتح الله، سلمى أحمد خالد الصاوى، سلمى خالد محمد، سلمى سامى طلعت، سلمى سمير خلف محمود، سلمى عماد الدين يوسف، سلمى محمد سيد أحمد، سلمى محمد كمال، سها سيد إبراهيم على، سهر أحمد شوقى محمد، سهيلة إبراهيم على فاضل، سهيلة أبو سيف محمود، سماء كامل محمد جلال، سماء ياسر جمال الدين.


 


الفنانة سارة

جانب من المعرض
جانب من المعرض


 


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى