رياضة

شدو شعر بعض.. مباراة كرة قدم نسائية تتحول إلى حلبة مصارعة “فيديو”


شهدت مباراة كرة قدم نسائية بين فريقين بدورى الجامعات الأمريكى، مشاجرة عنيفة بين لاعبتين، ووقع الشجار بين لاعبتين من فريقي جامعة لويزيانا ومسيسيبي، بعد صراع على الكرة قرب خط التماس، حسبما نشر موقع tmz.


وتظهر في الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اللاعبة مايا جوردون وهي تحاول إمساك منافستها رامسي ديفيز من الخصر، بغرض الاستحواذ على الكرة، وبعد ذلك توجه جوردون لكمة لوجه ديفيز، ليندلع الشجار بين اللاعبتين، رغم تدخل حكم المباراة.


وتتطور الأمور لاحقا لتدخل لاعبات أخريات في المشاجرة التي استخدمت فيها اللكمات وشد الشعر، ورغم تدخل مدربي الفريقين، إلا أن المشاجرة استمرت حتى منح الحكم اللاعبتين المتسببتين بالعراك البطاقة الحمراء، واتخذت الهيئة المسؤولة عن الدوري قرارا بتعليق مشاركة اللاعبتين في المباراة القادمة لفريقيهما.


مبارة كرة نسائية


وفي مشهد آخر، يشار إلى أن مباراة كرة قدم نسائية، توقفت – فى وقت سابق – بين منتخبي فنزويلا وتشيلي التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 1-0، بعد اقتحام كلب أرضية الملعب، وظل يجري وسط لاعبات المنتخبين.


وأوقفت حكم المباراة بعض الوقت، حتى تتمكن إخراج الكلب من الملعب، إذ حاولت بعض اللاعبات التدخل من خلال مداعبته، قبل الإمساك به وإبعاده عن أرضية المباراة.


واقتحم أرضية الملعب في الدقيقة الـ37 من زمن المباراة، قبل أن تنجح إحدى اللاعبات في إخراجه إلى جانب الملعب، ويشار إلى أن العديد من مباريات كرة قدم، قد شهدت توقفا بعض الوقت؛ بسبب اقتحام حيوانات لأرضية الملعب، لتصبح هذه المشاهد اعتياديةً بالنسبة إلى الجماهير في عالم المستديرة.


 


بعيدًا عن إحضار الكرة أو إزعاج اللاعبين، اقترب الكلب من قائد فريق تشيلي كريستيان إندلر، ووقف على ظهره حتى يتمكن حارس مرمى ليون من معانقته.


 


ووصل حكم المباراة ديبورا كروز واللاعبون الآخرون لمحاولة أخذ الحيوان بعيدًا، ولكن في كل مرة يأتي شخص ما، كان الكلب يستلقي على ظهره ويستسلم اللاعبون في النهاية ويحتضنونه، وفي النهاية تم إخلاؤه أخيرًا من الملعب بواسطة إحدى لاعبات تشيلي.




مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى