سيارات

تفاصيل كاملة عن السيارة الكهربائية الجديدة فائقة الفخامة

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

 في عام 1900 ، اشترى المؤسس المشارك لـ شركة رولز رويس ، تشارلز رولز ، سيارة كهربائية وقال: “السيارة الكهربائية نظيفة وخالية من الضوضاء. لا توجد رائحة أو اهتزاز. يجب أن تصبح مفيدة جدًا عندما يمكن ترتيب محطات الشحن الثابتة “.

وق خطط شركة صناعة السيارات الفاخرة للاتجاه الى انتاج السيارات الكهرابئية لمواكبة التطورات الحديثة وتطبيقا للاتجاه العالمي للاستدامة في صناعة السيارات ، وعليه تم تصنيع رولز رويس Spectre .

قد تكون نقاط الشحن خارج سيطرة Rolls-Royce ، لكن Specter الجديدة للشركة تصل بهدف أن تكون ذروة المحركات الكهربائية – تمامًا مثل سابقاتها من محركات الاحتراق الداخلي. تقول Rolls-Royce إن Spectre خضعت لإجراء اختبار أكثر شمولاً لأي سيارة تم إطلاقها على الإطلاق – أي ما يعادل 400 عام من الاستخدام.

على الرغم من أن رولز رويس Spectre هي سيارة كوبيه – في الواقع ، بديل عن Phantom Coupé – إلا أنها مقدمة لمجموعة Rolls-Royce بأكملها التي يتم تزويدها بالكهرباء بحلول عام 2030.

نتوقع أن تتبع النماذج المستقبلية لغة التصميم التطورية التي يقدمها Specter أيضًا. لن تكون Rolls-Royce سيارة Rolls-Royce بدون شبك البانثيون المميز – أعرض وأكثر أناقة من أي وقت مضى ومضاء ليلاً. حتى روح النشوة تم صقلها لتكون ديناميكية هوائية قدر الإمكان ، مما يساعد في تحقيق معامل سحب مثير للإعجاب يبلغ 0.25Cd فقط.

تم دمج البطارية في الهيكل المصنوع بالكامل من الألومنيوم ويُزعم أنها تلعب دورًا في إبقاء الصوت منخفضًا داخل السيارة – وليس أن سيارة رولز رويس تصدر ضوضاء على الإطلاق. تم تركيب نظام تعليق Planar المستقل بالكامل للشركة مرة أخرى في Specter – المعلق في نظام التحكم SPIRIT – واعدًا بركوب السجادة السحرية ، في حين أن التوجيه الرباعي يعني دائرة دوران ضيقة تبلغ 12.7 مترًا فقط.

لا تتمتع رولز رويس بسمعة طيبة في الأداء ، على الرغم من أن العديد من سياراتها تتميز بمحركات V8 ضخمة أو حتى V12. لم يتم تأكيد العديد من مواصفات Spectre بعد ، لكن مجموعة نقل الحركة توفر قوة 576 حصانًا و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع احتمال أن يكون الوقت من 0 إلى 60 ميل في الساعة 4.4 ثانية فقط.

لا توجد أي معلومات حتى الآن عن حجم البطارية ، ولكن مع النطاق المتوقع من 320 ميلاً وكفاءة 2.9 ميل / كيلو واط في الساعة ، فإن هذا يعني بطارية تبلغ حوالي 100 كيلو واط في الساعة. تستخدم الشركة الأم لشركة Rolls-Royce ، BMW ، بطارية 105.2 كيلو واط في الساعة لسيارة iX SUV ، لذا من المحتمل أن نتمكن من رؤية هذا في Specter.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى