حواء

استحالة ينسوا أدق تفاصيل حياتهم.. أبراج تتمتع بذاكرة حديدية أبرزها الثور


بعض الأشخاص لديهم ذاكرة حديدية وهناك من يعانى من الذاكرة الضعيفة يضعون أشياء هامة فى أماكن مختلفة وفى اليوم التالي لا يتذكرون أين وضعوه، مما يشعرهم  ببعض الإرتباك والحيرة، وعلى عكس تلك الناس، يوجد بعض الأشخاص الذين لديهم ذاكرة حديدية، يتذكرون أي شيء من تواريخ أو أحداث مهما كانت تافة..


ويوجد أبراج فلكية معدودة من هؤلاء الأشخاص الذين لا ينسون شيء ولا يفوتهم فائتة وعقلهم كأنه آلة تسجيل طبيعة، وفقاً لموقع” pinkvilla“.


 برج الثور


يمتلك مولود برج الثور ذاكرة فوتوغرافية قوية، فقد يصل الأمر إلى قدرته على وصف صفحة من كتاب، وبرج الثور يستطيع تذكر مكان وضع النص، وما هى رقم الصفحة والصور من الذاكرة لديه وكأنه يراها.


برج السرطان


يهتم مولود برج السرطان بتدوين الملاحظات الصغيرة والدقيقة التي تمر أمامه، وهو يقظ و يميل إلى تسجيل كل الذكريات الجيدة أو السيئة في ذهنه مما يجعله لا ينسى أي شخص أو أي حدث يمر به، ويظل في ركن في ذاكرته مهما كان تافه أو غير مهم، مما قد يرجع في استرجاعه وقت الحاجة كالتحدث عن المواقف بكل دقة.


برج العذراء


يعتبر مولود برج العذراء مثالي بشكل كبير، ويمكن أن يحدد أبسط شيء قد حدث معه بشكل خاطئ أو جيد، ويمكن أن يستخدم ذاكرته بشكل فعال عندما يتعلق الأمر بتخطيط للأشياء وتنظيمها.


برج الجدى


يلاحظ مولود برج الجدى التفاصيل الدقيقة والصغيرة، ويتمتع بذاكرة جيدة وتسعفه خاصة في حياته العملية والمهنية لذلك يعتمد علي ذاكرته بشكل كامل في إنجاز الأعمال التي يعمل عليها في وقت قصير، ويربط الأشياء البسيطة ببعضها.


تذكر


 

فتاة تتذكر
فتاة تتذكر


 

فتاة تسجل
فتاة تسجل


 


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى