اخبار مصر

5 ملايين فرصة عمل ضمن خطة ائتلاف “دعم مصر” في العام القادم

صرح أئتلاف دعم مصر مصر عن أستعداده  في مجلس النواب، لبدء العمل  بخطة عمل جديدة، في عام 2018، وتأتي خطة الائتلاف في عدة محاور يعمل على تطبيقها خلال الشهور المقبلة.

حيث صرح الائتلاف عن مشروعا قوميا، له بالتعاون مع النواب في كل الدوائر، ويبلغ عددهم 377 نائبا، منهم مستقلون وآخرون تابعون لقائمة في حب مصر الانتخابية. وكشف رئيس الائتلاف محمد زكي السويدي، خلال مؤتمر الائتلاف في افتتاح المقر الرئيسي، عن المشروع الذي يتبناه الائتلاف خلال عام 2018، وهو توفير 5 ملايين فرصة عمل للشباب.

وبحسب ما ذكر موقع مصراوي أن خطة توفير5 ملايين فرصة عمل خلال 4 سنوات، تشمل 7 مشروعات  للوصول إلى 480 ألف رائد أعمال، بدعم من القياداة السياسية وتنفيذ مشروعات صناعية وتجارية على جميع أنحاء الجمهورية  الجمهورية .



إنشاء وحدة صناعية شاملة في كل قرية تفعيلا لمبادرة شغلك في قريتك. وقال السويدي: “نهدف لإقامة منطقة صناعية وتجارية في كل قرية ومركز بالجمهورية لخلق فرص العمل، بعد أن افتتحنا مراكز لتنمية المجتمع على مستوى محافظات مصر بالكامل، ونعمل في خدمة المواطن عبر دوائر التواصل مع المجتمع المدني والحكومة ولو لم نتعاون في حل مشكلاتنا مع أصحاب الشأن فيها فلن ننجح”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى