منوعات

ليوناردو دي كابريو بطل فيلم “الجوكر” الجديد؟ تعرف على التفاصيل..

أعلنت شركة Warner Bros. أنها على وشك إنتاج فيلم جديد تركز أحداثه على شخصية “الجوكر”، الذي يعد واحدا من أشهر الشخصيات الخيالية التي ابتكرتها شركة “DC للقصص المصورة”.

وكان من بين المعلومات الواردة في تقارير الصحافة الأجنبية إن المخرج “مارتن سكورسيزي” سيتولى العمل كمنتج منفذ في الفيلم الجديد، الأمر الذي اعتبره البعض مفاجئة شديد الغرابة، نظرًا لأن المخرج البالغ من العمر 74 عامًا، لم يشارك طوال مسيرته الفنية في مثل هذه النوعية من الأفلام.



لذلك بحث موقع “The Hollywood Reporter” وراء سر اختيار المخرج الشهير المعروف عنه ميله إلى السيطرة على كل شيء والتحرر من جميع القيود، خاصة وأن ذلك لا يتوافق ابدا مع سياسة شركة”Warner Bros”.

وتبين أن السبب يعود إلى وجود خطة من قبل الشركة المنتجة تخص شخصية “الجوكر”. فقد صرحت مصادر للموقع الأمريكي، بأن هناك محاولة لاستخدام وجود سكورسيزي من أجل التأثير على الممثل “ليوناردو دي كابريو” وإقناعه بالدخول إلى عالم القصص المصورة، وتجسيد دور البطولة في الفيلم.



إلى جانب، أن مشاركة سكورسيزي سترفع من أسهم الفيلم، وتعزز فرص ترشحه لجوائز مرموقة، كما حدث مع ثلاثية أفلام كريستوفر نولان The Dark Knight.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى