تلفزيون

عمرو دياب يقاضى وليد منصور و الاخر يرد

اعلن أشرف عبد العزيز المستشار القانونى للفنان الكبير عمرو دياب
انه تقدم بدعوة للنائب العام ضد المنتج و منظم الحفلات وليد منصور
بعد انتحالة شخصية منظم حفلات ووكيل عمرو دياب.

و جاء فى بيانه ان الفنان عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا، سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الاستاذ وليد منصور مدير شركة تالنت ام دابليو لتنظيم الحفلات لما ارتكبه من انتحال صفة غير صحيحة وإدعائه كذبا بأنه وكيل ومتعهد ومنظم حفلات الفنان عمرو دياب وهذة ليست الحقيقة على الاطلاق”.

و نوه ان شركة ناي فور ميديا هى الوحيدة التي لها الحق في التعاقد علي حفلات وأنشطة الفنان عمرو دياب دون غيرها.


فجاء رد وليد منصور  الاتهام الذي وجهه له الفنان عمرو دياب انه لا يعلم ما يجرى و انه لم ينتحل اى شخصية خاصة بعمرو دياب على الاطلاق وان البلاغ غير لائق و لا يستند الى اى مستندات او حقائق صحيحة, و يمكن وصفه بالهزلى او الساخر

كما اضاف انه فى تقديره الشخصى ان هذا الادعاء غرضه دعائى و اعلانى ليس الا و هدفه الترويج لشركة ناي فور ميديا و مديرتها و النيل من نجاح وليد منصور بعد النجاح الكبير لفيلمة تصبح على خير.



يشار إلى أن السيدة المسئولة عن شركة “ناي” هي هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب.

كما اضاف انه لا يمكن ان يتهمة عمرو دياب بعد تاريخهما الفنى معا بهذة التهمه فقد عملا معا فى 25 حفلا ناجحا و اكثر من 40 حفل زفاف وان علاقتهما معا كانت انسانية و مبنية على الاحترام المتبادل.

وأخيرا صرح ان الشركة سوف تتخذ كل الإجراءات القانونية للرد على هذا البلاغ الكاذب من أجل الحصول على كافة حقوقي الأدبية بما يكفله القانون المصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى