حواء

علامات تدل على خيانة زوجك لك مع سيدة اخرى احذريها

علامات تدل على خيانة زوجك لك مع سيدة اخرى احذريها:

الخيانة هي من أسوأ الأمور التي يقوم بها احد الزوجين تجاه شريكه الآخر، وإذا كنت تشكين أن زوجك يمارس الجماع مع امرأة أخرى فهذه بعض العلامات التي ستؤكد شكوكك أو تنفيها.

1-الاهتمام الزائد بمظهره:

من علامات خيانة الزوج لزوجته هي العناية المفاجئة بالمظهر الخارجي وبالإطلالة بطريقة غير معتادة. فخبراء العلاقات الزوجية يؤكدون أن الرجل عندما يبدأ في خيانة زوجته، فإنه يقوم فوراً بشراء ملابس جديدة ويضع الكثير من العطر ليلفت انتباه المرأة الجديدة.


2-يتأخر في العودة من عمله:

إذا كان زوجك يعود من عمله يوميًا في الوقت نفسه وفجأة بدأت تتغير هذه العادة وبات يتأخر عن الموعد المعتاد من دون أي عذر وجيه.

3-المبالغة فى الخصوصية:

من الطبيعي أن يكون لكل زوج خصوصيته لبعض المكالمات والإيميلات الخاصة بعمله ولكن عندما يتحدث الزوج بغرفة أخرى وبمكان بعيد عن زوجته فإنه بذلك التصرف قد يثير الشكوك لدى زوجته وخاصة إذا كان هذا السلوك جديد عليه ولم يحدث من قبل.  حرصه الدائم على حذف جميع الرسائل والمكالمات من هاتفه فإذا لاحظتي وجود الهاتف النقال بيد زوجك ويقوم بمسح جميع الرسائل المتعلقة برقم ما فهذا يدل على وجود سر وراء ذلك التصرف.


4-الطلبات الغريبة فى العلاقة:

فالزوج الذي يخون زوجته متوقع منه التقدم بطلبات غريبة خلال العلاقة الحميمة، لم يعتاد عليها يجعل زوجته تشك بأنه على علاقة غير شرعية بسيدة أخرى.

5-يأخذ وقتًا طويلًا للرد على رسائلك:

ما إذا اعتدت أن يرد على رسائلك فورًا حتى مع انشغالاته الكثيرة وفجأة بدأ يتأخر في الرد عليها، فقد يكون هذا الأمر دليلًا الى إمضائه الوقت برفقة أخرى.


6-اتصالات سرية طويلة

إن الاتصالات الهاتفية السرية والطويلة بالأخص في أوقات غير ملائمة من اليوم تعد علامة من علامات خيانة الزوج، فإذا وجدت زوجك يقضي أوقات طويلة في الاتصالات التي يتلقاها، ثم عندما شاهدك يسرع في إغلاق الخط ثم يمسح تاريخ المكالمة من الهاتف. وعندما يتم سؤاله عن الأمر تكون ردة فعله دفاعية حتى دون توجيه اتهام صريح ومباشر له تعد من علامات خيانة الزوج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى